موقع الشروق الجزائري منتقدا مدرب 'الخضر': "أداء شاحب ومدرّب عاجز وإقصاء منطقي (ضد المغرب)" - El botola - البطولة

المغرب يهزم الجزائر (3-0) في كأس أمم أفريقيا "تحت 17 سنة"

موقع الشروق الجزائري منتقدا مدرب 'الخضر': "أداء شاحب ومدرّب عاجز وإقصاء منطقي (ضد المغرب)"

ع.و (البطولة)
10 ماي 2023على الساعة21:46

نجح في حجز بطاقة العبور، إلى نصف نهائي ""، عقب فوزه على نظيره (3-0)، في المباراة التي جرت بينهما مساء يومه الأربعاء على أرضية ملعب "محمد حملاوي".

ومكن هذا الفوز، "أشبال الأطلس" من التأهل لنهائيات كأس العالم "تحت 17 سنة"، الذي سيجرى خلال الفترة ما بين 10 نونبر و2 دحنبر، في انتظار البلد المستضيف لهذه الدورة، عقب سحبه من البيرو.

واعترف موقع "الشروق أونلاين" الجزائري، بضعف المنتخب الجزائري، وعنون تقرير المباراة: "أداء شاحب ومدرّب عاجز وإقصاء منطقي"، مؤكدا أن تأهل المغرب كان مستحقا.

وواصل الموقع، انتقاده مدرب المنتخب الجزائري، وكتب: "ويجب الوقوف بعد هذه المباراة والخسارة والإقصاء، على افتقار الإطار الفني رزقي رمان للحلول التكتيكية، وعجزه ليس في صنع الفرجة فقط، بل في إلهام أشباله في رسم لقطات فنية بسيطة فوق المستطيل الأخضر، حيث عجزوا عن تشكيل جملة تكتيكية مفيدة، وكل الفرص أو التمريرات إمّا تُهدر أو تُقْطع، والأمر ينطبق كذلك على كلّ مقابلات دور المجموعات. هذا دون الخوض في التباعد بين الخطوط، والفتور سواء في المراقبة أو الضّغط على المنافس، أمور أخرى".

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي، سيخوض نصف نهائي "كان تحت 17 سنة" يوم الأحد القادم (20:00 غرينيتش+1)، وسيلاقي الفائز في مباراة ربع النهائي الذي سيجمع بين مالي والكونغو، غدا الخميس (17:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة