الزروري: "سعيد بلقبي الأول مع بيرنلي ومستعدون للمنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز" - El botola - البطولة

الزروري: "سعيد بلقبي الأول مع بيرنلي ومستعدون للمنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز"

ن.ج (البطولة)
09 ماي 2023على الساعة20:55

أعرب الدولي المغربي أنس الزروري، لاعب بيرنلي، عن استعداده رفقة فريقه للعب في الدوري الإنجليزي المتاز الموسم المقبل، بعد ضمان بطاقة الصعود إلى "البريميرليغ"، عقب التتويج بلقب "التشامبيونشيب".

وقال الزروري في تصريحات بعد المباراة الأخيرة لبيرنلي في "التشامبيونشيب" أمام كارديف (أمس الإثنين): "أعتقد أننا لعبنا جميعًا من أجل التتويج باللقب. كان هدفنا الفوز بالبطولات والميداليات. أنا سعيد حقًا باللقب الأول، لكني آمل ألا تكون الأخيرة".

وأكد لاعب المنتخب المغربي أنه جاهز للعب بالدوري الإنجليزي الممتاز: "لقد كان موسما استثنائيًا. فعلنا الكثير من الأشياء الجميلة وأنا سعيد جدًا لأننا نستطيع الاحتفال بهذا أمام هذا الملعب مع جميع الجماهير وكذا أسرنا".

"أنا سعيد جدًا بالفرصة التي أتيحت لي هنا. الأمر متروك لي لأثبت داخل الملعب أنني أستحق ذلك. أعتقد أنني لعبت بشكل جيد هذا الموسم، لكن لا يزال بإمكاني تقديم أداء أفضل وأريد مواصلة التحسن"، يضيف الزروري.

وأتم حديثه: "أنا جاهز بالفعل للموسم القادم، وسنكون مستعدين، أنا واثق جدًا من ذلك. طالما أننا نقدم كل شيء في التدريب ونستمع إلى تعليمات المدرب، فكل شيء ممكن ويمكننا المنافسة".

أخبار ذات صلة