"سبورت"/ برشلونة أمام خيارين.. الاحتفاظ بالزلزولي ووضع الثقة فيه أو استخدام بند شراء عقد كاراسكو من أتلتيكو مدريد - El botola - البطولة

صحيفة سبورت تؤكد أن برشلونة أمام خيارين الاحتفاظ بعبد الصمد الزلزولي ووضع الثقة فيه أو استخدام بند شراء عقد يانيك كاراسكو من أتلتيكو مدريد

"سبورت"/ برشلونة أمام خيارين.. الاحتفاظ بالزلزولي ووضع الثقة فيه أو استخدام بند شراء عقد كاراسكو من أتلتيكو مدريد

ج. ف (البطولة)
04 ماي 2023على الساعة21:49

ذكرت تقارير إسبانية أن إدارة تدرس عدة خيارات لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل، ومن بينها تقوية قدراته على مستوى الأطراف، سواءً بالاحتفاظ باللاعب ، ، أو التعاقد مع اسم جديد قد يكون لاعب، .

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتلونية أن برشلونة يدرس خيارين، أولهما هو الإبقاء على الزلزولي في الفريق عند انتهاء فترة إعارته لأوساسونا، بالرغم من وجود إمكانية كبيرة لبيع عقده في حال توصل إدارة النادي بعرض يُرضي متطلباتها المادية.

وأشار ذات المصدر إلى أن الخيار الثاني الذي سيفكر فيه متصدر الليغا هو استخدام بند شراء اللاعب البلجيكي، يانيك كاراسكو، مقابل 15 مليون يورو، بعد أن قام بإدراجه في صفقة انتقال اللاعب الهولندي، ممفيس ديباي، إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

يُذكر أن بعض الأندية الإنجليزية أبدت رغبتها في التعاقد مع الزلزولي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن بينها ليدز يونايتد.

أخبار ذات صلة