فرانكفورت يواجه لايبزيغ في نهائي كأس ألمانيا - El botola - البطولة

فرحة لاعبي أينتراخت فرانكفورت

فرانكفورت يواجه لايبزيغ في نهائي كأس ألمانيا

وكالات: د.ب.أ
03 ماي 2023على الساعة20:39

صعد للمباراة النهائية في بطولة ، بعدما اقتنص فوزا مثيرا 2-3 من ملعب مضيفه ، اليوم الأربعاء، في الدور قبل النهائي للمسابقة.

وعلى ملعب "مرسيدس بينز أرينا"، بادر شتوتغارت بالتسجيل عن طريق في الدقيقة 19، لكن منح التعادل لأينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 51.

وأضاف الياباني الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة 55، فيما تكفل الفرنسي الدولي بتسجيل الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

وأشعل شتوتغارت المباراة من جديد، بعدما أحرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 83، لتشهد الدقائق الأخيرة محاولات من جانب الفريق المضيف إدراك التعادل والدفع باللقاء للوقت الإضافي ولكن دون فائدة.

وأنهى شتوتغارت المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه في الدقيقة 85 لحصوله على الإنذار الثاني.

وأصبح هذا هو الفوز الثاني لفرانكفورت على شتوتغارت في الموسم الحالي، بعدما سبق أن تغلب عليه 3-1 في بطولة الدوري الألماني "بوندسليغا"، على ذات الملعب في سبتمبر الماضي، قبل أن يتعادل معه 1-1 في فرانكفورت بالمسابقة نفسها في مارس الماضي.

وبهذا الانتصار، ضرب فرانفكورت موعدا في المباراة النهائية، التي تُقام في الثالث من يونيو القادم بالملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، مع لايبزج (حامل اللقب)، الذي تغلب 5-1 على مضيفه ، أمس الثلاثاء، في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى.

أخبار ذات صلة