'الكورفاتشي': "يجب ترك حناجرنا في الملعب ولن نقبل غير التأهل" - Elbotola - البطولة

جماهير الجيش الملكي

'الكورفاتشي': "يجب ترك حناجرنا في الملعب ولن نقبل غير التأهل"

ع.و (البطولة)
30 أبريل 2023على الساعة10:20

أصدر فصيلا "أولتراس عسكري الرباط" و"بلاك آرمي"، المساندان لفريق ، بلاغا قبل المباراة الحاسمة، ضد الجزائري ، برسم إياب ربع نهائي .

ويسعى ممثل الكرة الوطنية في هذه المسابقة، إلى تدارك هزيمته ذهابا (2-0)، وتحقيق التأهل لنصف النهائي، وقد طالبت "الكورفاتشي" من الجماهير، بضرورة الضغط على الخصم، مقابل تحفيز لاعبي الفريق العسكري.

وجاء في بلاغ "الكورفاتشي": "لن نوصي كل فرد، فالواحد منا يعلم يعلم ما له وما عليه، خلق الرعب في نفس الخصم والرفع من معنويات اللاعبين والدفع بهم في جميع أطوار المقابلة. مباراة الموسم في كأس الاتحاد الأفريقي ولن نقبل غير التأهل فيها وكما سنترك حناجرنا بالملعب وصدى صوتنا يثقب أذن الخصم ونعي جيدا ما نقول".

ثم وجه الفصيلان رسالة للاعبين: "نطلب من اللاعبين النزول بكامل ثقلهم من بداية اللقاء لنهايته، والبحث عن التسجيل من أولى ثواني المقابلة وتبليل قميص أغلى ما أنجبت الكرة المغربية ولنا فيهم كامل الثقة".

وجاء في الختام: "نطالب الجماهير بارتداء اللون الأسود، التفاني في احترام البعض والعائلات ونؤكد على ضرورة الدخول باكرا للملعب خصوصا قبل صعود اللاعبين للإحماء، لما فيه من تأثير مختلف الأبعاد على ذهن وتركيز الخصم، وموعدنا 'الكوشمار' لحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي".

أخبار ذات صلة