مدرب بوروسيا دورتموند: "هناك 6 مباريات متبقية في البوندسليغا ونريد استغلال الفرصة لتحقيق اللقب" - El botola - البطولة

مدرب بوروسيا دورتموند تيرزيتش يصرح هناك 6 مباريات متبقية في البوندسليغا ونريد استغلال الفرصة لتحقيق اللقب

مدرب بوروسيا دورتموند: "هناك 6 مباريات متبقية في البوندسليغا ونريد استغلال الفرصة لتحقيق اللقب"

د ب أ
21 أبريل 2023على الساعة11:30

طالب إيدن تيرزيتش، مدرب ، لاعبيه ببذل مجهودًا كبيرًا في مواجهة ، غدا السبت، في ظل صراعه المثير مع في .

ويبتعد دورتموند خلف بايرن ميونخ، حامل لقب آخر 10 مواسم، بفارق نقطتين، بعدما أهدر فرصة ذهبية لمعادلة النقاط الأسبوع الماضي، بتعادله (3-3) مع شتوتغارت الذي كان يلعب منقوصًا.

ويواجه دورتموند منافسه فرانكفورت، الذي خرج من صراع البطاقات الأوروبية، بعدما فشل في الفوز في آخر 7 مباريات، كما أن الأول يريد مواصلة الضغط على بايرن الذي سيواجه ماينز في وقت آخر من يوم غد السبت.

وقال ترزيتش: "العديد من لاعبينا يقتربون من اللقب بشكل رائع وغير مسبوق. هناك 6 مباريات متبقية، ونريد استغلال الفرصة لتحقيق اللقب".

وأضاف: "إذا أردنا أن نحقق النجاح علينا أن نكون جميعًا على استعدادًا للذهاب إلى مسافة أبعد، يجب علينا أن نستثمر كل ميزة في تشكيلنا الأساسي، وللقيام بذلك نحتاج للفوز في ملعبنا يوم السبت".

وفي حال الفوز على فرانكفورت، سيكون ذلك الانتصار التاسع على التوالي لدورتموند في ملعبه في الدوري الألماني وهو رقم قياسي، كما أنه سيعزز حظوظ الفريق في الفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2012.

وقال ترزيتش إن الشكوك تحيط بالثنائي الدفاعي الدولي الألماني نيكو شلوتربيك ونيكلاس زوله، وكذلك الحال بالنسبة للمهاجم أنطوني موديست.

واختتم تصريحاته قائلاً: "لقد تدربوا بشكل جيد وأظهروا جاهزية كبيرة في التدريبات، علينا أن ننتظر ونرى".

أخبار ذات صلة