الدكيك: "المنتخب لم ينهزم في أي مباراة وتوج بالبطولة الدولية والأهم أننا فزنا بلاعبين جدد يمكن الاعتماد عليهم مستقبلا" - Elbotola - البطولة

الدكيك: "المنتخب لم ينهزم في أي مباراة وتوج بالبطولة الدولية والأهم أننا فزنا بلاعبين جدد يمكن الاعتماد عليهم مستقبلا"

إبراهيم الحداد (البطولة)
19 أبريل 2023على الساعة14:35

عبر هشام الدكيك، مدرب المنتخب لـ"الفوتسال"، عن رضاه بمستوى اللاعبين خلال المباريات الأخيرة التي قدموها ضمن البطولة الدولية لكرة القدم داخل القاعة، مؤكدا أنه اعتمد على عناصر جديدة سترافق "أسود القاعة" خلال الاستحقاقات القادمة.

وقال الدكيك في تصريح تلفزي أعقب المباراة التي تعادل فيها المنتخب الوطني أمام نظيره الفرنسي (4-4): "نحن راضون بهذا المردود، علما أننا نعاني من بعض الإكراهات من بينها العامل البدني. لقد قمنا بتجريب العديد من اللاعبين وهذا هو الأهم بالنسبة لي".

وتابع المتحدث نفسه: "في كرة القدم هنالك خياران، إما التركيز في البطولة والتتويج بها، أو الفوز بلاعبين جدد، ولهذا منحت الفرصة لعدة أسماء ضمن هذه المسابقة، ورغم ذلك لم ننهزم منذ انطلاق المنافسة".

وأتم حديثه: "المنتخب المغربي لم ينهزم في هذه البطولة وتوج بها وفزنا كذلك بالعديد من اللاعبين. نحاول أن نحافظ على مكانتنا على المستوى العالمي، وفي نفس الوقت نحاول أن نفوز بلاعبين جدد، ولهذا قمت بإقحام 16 لاعبا خلال مباراة فرنسا، وأنا راضي بهذا المستوى".

أخبار ذات صلة