الركراكي: "أوناحي يذكرني بإنييستا وتشافي.. هذا النوع من اللاعبين نادر وإذا قام باختيارات جيدة في مسيرته الكروية سيكتب تاريخ الكرة المغربية" - El botola - البطولة

الركراكي يصرح أوناحي يذكرني بإنييستا وتشافي هذا النوع من اللاعبين نادر وإذا قام باختيارات جيدة في مسيرته الكروية سيكتب تاريخ الكرة المغربية

الركراكي: "أوناحي يذكرني بإنييستا وتشافي.. هذا النوع من اللاعبين نادر وإذا قام باختيارات جيدة في مسيرته الكروية سيكتب تاريخ الكرة المغربية"

ف. ز (البطولة)
11 أبريل 2023على الساعة20:02

شبّه الناخب الوطني،، الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، باللاعبين الإسبانيين السابقين، تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا، مشيرا إلى أن الصفات التي يمتلكها تجعله من بين أفضل اللاعبين في مركزه.

وقال الناخب الوطني في حوار مع قناة "كاري": "أوناحي لاعب موهوب، يذكرني باللاعبين الإسبان القدماء نوعا ما، مثل إنييستا وتشافي، والقليل من مودريتش أيضا. أنت تعلم أن هناك شيئا ما من أول تمريرة له، وهذا النوع من اللاعبين قليل جدًا".

وتابع: "إنه لاعب يمتلك الجودة، وعندما يكون تحت الضغط لا يخاف، وهنا يمكن أن ترى أنه لاعب رائع. هناك العديد من اللاعبين الذين لديهم نفس الجودة، لكن صفاتهم تختفي عندما يلعبون تحت الضغط في مباراة كبيرة. أوناحي عكس ذلك، يتحمل الكثير من المسؤولية ويجازف كثيرًا".

وأردف: "علاقتي مع أوناحي صادقة وواضحة. عندما يكون هناك شيء غير جيد أخبره به، وعندما يشعر بشيء يضره يخبرني به أيضا".

واختتم: "لدي عاطفة تجاهه، وأعتقد أنه إذا قام باختيار جيد في مسيرته، وانتقى جيدا النادي الذي يلعب له، وأن يستمر في العمل وأن يبقى متواضعا، أظن أنه سيكتب تاريخ كرة القدم المغربية".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة