البدراوي: "مباراة الرجاء والأهلي هي نهائي قبل الأوان والوداد وسان داونز أكثر المرشحين لمرافقة الفائز منها إلى المشهد الختامي" - El botola - البطولة

البدراوي: "مباراة الرجاء والأهلي هي نهائي قبل الأوان والوداد وسان داونز أكثر المرشحين لمرافقة الفائز منها إلى المشهد الختامي"

ف.ز (البطولة)
06 أبريل 2023على الساعة13:22

اعتبر عزيز البدراوي، رئيس نادي ، المباراة التي ستجمع فريقه أمام المصري، بمثابة نهائي قبل أوانه، مؤكدا على أنها من أصعب المواجهات في ربع نهائي .

وقال البدراوي خلال مقابلة تلفزيونية على قناة "المحور" المصرية: "القرعة أفرزت نهائيا قبل الأوان، أظن أنها ستكون من أقوى المواجهات على مستوى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "الفريق الذي سينجح في تجاوز دور الربع سيكون حاضرا في النهائي. وأتمنى أن تكون حكامة وحياد في التحكيم، والخروج بمقابلة يكون الفائز بها هو الأجدر لمواصلة المشوار حتى النهاية ولما لا الظفر باللقب".

وأردف: "الأهلي هذا الموسم ليس مثل السنة الماضية. رأينا الطريقة التي تأهل بها إلى ربع النهائي بعد صعوبة كبيرة بالفوز على الهلال السوداني في آخر مقابلة، وحسم تأهله كوصيف بصعوبة، ولكن هذا لا يقلل من الأهلي كفريق قوي له تاريخه وتجربته".

وتابع: "لا نستطيع أن نغتر ونقول أن الرجاء باحتلاله لصدارة المجموعة، وتحقيقه لأقوى هجوم وأقوى دفاع أنه هو من سيفوز، بل الأجدر هو من سيتأهل".

واختتم: "أعتقد أن ماميلودي سان داونز والوداد الرياضي حامل اللقب، أكثر مرشحين لمرافقة الفائز من مباراة الرجاء والأهلي إلى دور النهائي".

أخبار ذات صلة