المدير الرياضي لجينك: "من الرائع أن بلال تألق مع المغرب ضد البرازيل.. سيبقى معنا الموسم المقبل ونمنحه صفقة انتقال جيدة في العام الموالي" - El botola - البطولة

المدير الرياضي لجينك يصرح من الرائع أن بلال تألق مع المغرب ضد البرازيل سيبقى معنا الموسم المقبل ونمنحه صفقة انتقال جيدة في العام الموالي

المدير الرياضي لجينك: "من الرائع أن بلال تألق مع المغرب ضد البرازيل.. سيبقى معنا الموسم المقبل ونمنحه صفقة انتقال جيدة في العام الموالي"

ج. ف (البطولة)
31 مارس 2023على الساعة16:16

كشف المدير الرياضي لـ، ديميتري دي كوندي، عن موقف ناديه من بيع عقد اللاعب ، ، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتزايد اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة باللاعب البالغ من العمر 18 سنة، إلا أن ناديه البلجيكي يرفض التفكير حاليًا في الاستغناء عن خدماته.

وصرح كوندي لموقع "Het Laatste Nieuws" البلجيكي: "من الرائع أن بلال تألق مع المغرب ضد البرازيل، لكن ذلك لم يكن مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا. كلما كان الإيقاع سريعًا، كلما كان ذلك سهلًا جدًا بالنسبة لبلال. هذا ما يجعل منه موهبة كبيرة".

"

وأضاف: "بلال سيبقى معنا الموسم المقبل. القصة ستكون مختلفة تمامًا في العام الموالي، وسنمنح صفقة انتقال جيدة لبلال. جميع الأندية الأوروبية الكبرى تعرفه".

ثم اختتم قائلًا: "من الممكن أن نقوم ببيع عقده في الصيف ونحتفظ به كمعار، لكن الأندية لا تبحث عن ذلك سوى لخفض سعر اللاعب".

أخبار ذات صلة