سلوك غافي "يثير الغضب" في معسكر منتخب إسبانيا.. رفض التوقيع للجماهير وقام بتدخلات "قوية" على اللاعبين في التداريب - El botola - البطولة

غافي

سلوك غافي "يثير الغضب" في معسكر منتخب إسبانيا.. رفض التوقيع للجماهير وقام بتدخلات "قوية" على اللاعبين في التداريب

ع.و (البطولة)
30 مارس 2023على الساعة14:28

أحدث النجم الشاب لفريق ، ، "بعض الفوضى" في معسكر الأخير، بسبب سلوكه، الشيء الذي أثار غضب اللاعبين وأيضا الطاقم الفني، بقيادة المدرب الجديد لويس دي لا فوينتي، حسب ما أكده موقع "روليفو" الإسباني.

وكان أول سلوك قام به ، وأغضب اللاعبين، هو رفضه حضور الحدث الذي يسبق أي مباراة داخل ميدانه، بالتوقيع للجماهير، حيث "ادعى" أنه يشعر بصداع في الرأس، الشيء الذي استفز الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وأجبر البالغ من العمر 18 سنة على الخروج والتوقيع للجماهير.

وكان الثلاثي أولمو ورودريغو وغايا، قد منحوا توقيعاتهم للجماهير، وكعقاب من الاتحاد الإسباني لغافي، أمره بالخروج لوحده، ومنح التوقيعات لجميع الحاضرين.

من جانب آخر، فإن لاعبي "لا روخا"، طلبوا من زملائهم الذين يلعبون لفريق ، بضرورة مطالبة غافي بـ"تغيير سلوكه" في التداريب، حيث عاتبه الجميع على تدخلاته القوية في الحصص، والتي قد تتسبب في إصابة بعضهم، كما أن القائد ألفارو موراتا كان له حديث خاص مع النجم الشاب.

بالإضافة إلى كل هذا، فإن غافي "غضب" أيضا من مدربه دي لا فوينتي، بعد علمه بتغييره في المباراة ضد اسكتلندا، كما عبر له عن انزعاجه من اللعب كجناح، مشيرا له إلى أنه لا يشعر بالراحة في هذا المركز، لكن مدربه أكد له أنه ما زال صغير السن (18 سنة)، وعليه اللعب في مراكز مختلفة حتى يتطور بشكل أفضل.

وكان غافي قد أثار غضب لاعبي ريال مدريد "الإسبان" في الكلاسيكو الأخير، بسبب تدخلاته القوية واندفاعه في المباريات، كما أن دي لا فوينتي مدرب إسبانيا، قال: "إنه في طور النضج، سيتحكم في بعض السلوكيات".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة