أوباميانغ: "زياش صديق عزيز ورجل مجنون.. كنت سعيدًا من أجله عندما شاهدت المونديال وأعلم ما يعنيه تمثيل المغرب بالنسبة له" - Elbotola - البطولة

أوباميانغ يصرح حكيم زياش صديق عزيز ورجل مجنون كنت سعيدا من أجله عندما شاهدت المونديال وأعلم ما يعنيه تمثيل المغرب بالنسبة له

أوباميانغ: "زياش صديق عزيز ورجل مجنون.. كنت سعيدًا من أجله عندما شاهدت المونديال وأعلم ما يعنيه تمثيل المغرب بالنسبة له"

ح. س (البطولة)
21 مارس 2023على الساعة15:28

أثنى المهاجم الغابوني، ، على زميله في ، الدولي المغربي ، معتبراً إياه موهبة رائعة وصديقًا مقربًا، كما عبر عن سعادته بما حققه رفقة "أسود الأطلس" في "قطر 2022".

وقال أوباميانغ عن زياش في تصريح لقناة تشيلسي: "صديقي العزيز حكيم زياش رجل مجنون. إنه موهبة مجنونة. أنا قريب منه ولدينا شعور جيد تُجاه بعضنا البعض".

وأكمل أوباميانغ حديثه عن زياش: "لقول الحقيقة، عندما شاهدت كأس العالم، كنت سعيدًا جدًا من أجله. أنا أعرف قيمة اللعب مع منتخب بلادك، وأعلم ما يعنيه تمثيل المغرب بالنسبة له".

يُشار إلى أن بيير إيميريك أوباميانغ وحكيم زياش مرشحان لمغادرة أسوار ملعب "ستامفورد بريدج" خلال الميركاتو الصيفي المقبل، نظرا لوضعيتهما في تشيلسي تحت قيادة المدرب غراهام بوتر.

أخبار ذات صلة