لاعبو الوداد الرياضي: "الحمد لله الرحلة خرجت سالمة والأهم أننا عدنا بالتأهل لربع عصبة الأبطال من الكونغو" - El botola - البطولة

لاعبو الوداد الرياضي: "الحمد لله الرحلة خرجت سالمة والأهم أننا عدنا بالتأهل لربع عصبة الأبطال من الكونغو"

إ.ك (البطولة)
20 مارس 2023على الساعة12:55

تحدث لاعبو، عن النزول الاضطراري لطائرة بعثة الفريق الأحمر بالغابون، والتي كانت متوجهة إلى المغرب، بعد نهاية مباراة الفريق الأحمر أمام الكونغولي.

وقال في تصريحاته بعد وصول الفريق إلى المغرب: "الحمد لله الرحلة خرجت بسلام بعد العطب الذي أصاب الطائرة، والمهم تمكنا من تحقيق التأهل من الكونغو، علما أن المباراة كانت صعبة وسط تلك الأجواء".

وأضاف: "الطائرة أصابها عطب على مستوى الرادار، ما حتم على الطاقم إنزالها في الغابون، والحمد لله كانت الرحلة سالمة، وأتمنى أن ننسى كل ما وقع ونركز على ما هو قادم".

وتابع: "من الصعب أن تحافظ على نفس التألق لسنوات، لكن هذا يأتي بعد عمل كبير من جميع مكونات النادي، ونطمح أن نبقى في السكة الصحيحة لتحقيق الأفضل".

وصرح مهاجم الوداد : "عند رحلة العودة وقع مشكل في الطائرة ما خلق هلعا وسط المجموعة حيث اظطر الطاقم للنزول في ليبروفيل، ليتم إصلاح العطب ونتجه صوب المغرب".

وتابع: "أقدم الشكر إلى الطاقم الذي حاول تخليص اللاعبين من الضغوطات التي عشناها جراء مشكل، وأشكر وكذلك الجماهير الودادية الذي ساندتنا في المباراة خصوصا التي تنقلت معنا".

أخبار ذات صلة