ياسين كشطة: "الانضمام إلى المنتخب المتأهل إلى نصف نهائي المونديال يعني لي الكثير وسأضع كل طاقتي للمساهمة في تألق المغرب" - El botola - البطولة

ياسين كشطة: "الانضمام إلى المنتخب المتأهل إلى نصف نهائي المونديال يعني لي الكثير وسأضع كل طاقتي للمساهمة في تألق المغرب"

ن.ج (البطولة)
14 مارس 2023على الساعة15:34

أعرب ياسين كشطة، لاعب الفرنسي، عن سعادته بعد استدعائه لأول مرة لتمثيل المنتخب ، في المبارتين الوديتين أمام البرازيل وبيرو، يومي 25 و28 مارس الحالي.

وكتب كشطة في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستغرام": "بكل فخر وسعادة تلقيت دعوتي للمشاركة مع المغرب في وديتي البرازيل والبيرو. من الصعب إيجاد الكلمات للتعبير عما يخالجني من فرحة وسعادة. الانضمام لأسود الأطلس هو حلم لكل لاعب مغربي".

"هذا الهدف أصبح حقيقة. أشكر المدرب وليد الركراكي على ثقته والشعب المغربي على دعمه الرائع. الانضمام إلى صفوف المتأهلين إلى نصف نهائي كأس العالم يعني لي الشيء الكثير. سأضع كل طاقتي وحماسي من أجل المساهمة في تألق المغرب، ومواصلة هذا الخط التصاعدي"، يضيف لاعب لوهافر.

وتابع: "أغتنم الفرصة لأشكر فريقي لوهافر الذي تكونت به، وأيضا الجهاز الفني ومدربي وزملائي في الفريق، والجمهور على دعمه اللامشروط. بفضل دعمهم نبصم جميعا على موسم جيد".

واختتم: "هذه الدعوة مع أسود الأطلس، هي مصدر إضافي للتحفيز، سيساعدني على إنهاء الموسم بشكل أقوى مع لوهافر".

أخبار ذات صلة