روديغير: "مع كل الاحترام لباقي الأندية فريال مدريد شيء مختلف" - Elbotola - البطولة

روديغير مدافع ريال مدريد

روديغير: "مع كل الاحترام لباقي الأندية فريال مدريد شيء مختلف"

عماد وهبي (البطولة)
14 مارس 2023على الساعة13:20

ظهر المدافع الألماني ، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، حينما يستقبل ضيفه (21:00 غرينيتش+1)، برسم إياب ثمن نهائي .

وتحدث روديغير عن الأجواء في ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، بعد أن عاشها الموسم الماضي كخصم لريال مدريد، والآن يعيشها كلاعب للفريق الملكي: "في العام الماضي، كان من الصعب علي اللعب في البيرنابيو، بسبب نتيجة مباراة الذهاب وأيضا استعادة الريال لتوازنه، إنه شيء لم أعشه من قبل. الآن أنا سعيد بهذه البيئة كلاعب في مدريد".

وأضاف: "عندما لعبت ضد مدريد شعرت أن البيرنابيو شيء مختلف. إنه مثير للإعجاب في المباريات الكبيرة، لذلك يشرفني أن أكون جزءًا من هذه الأجواء. مع الأخذ بالاعتبار تاريخ النادي، من الواضح أنه ليس من السهل اللعب في مدريد، لأنه فريق مر به لاعبون رائعون، ويوجد الكثير من الضغط... لكن في النهاية تنمو مع ذلك".

وواصل مدافع تشيلسي السابق، حديثه عن الأجواء في النادي الإسباني قائلا: "عشت الكثير من الأشياء الجديدة في الأشهر الأولى. في أول مؤتمر صحفي لي، لم أر قط هذا العدد الكبير من الناس يسألونني. مع كل الاحترام لباقي الأندية، فريال مدريد شيء مختلف".

وبخصوص مباراة الغد، فإن روديغير أظهر احترامه لليفربول، رغم نتيجة الذهاب، وقال: "لديهم فريق هجومي جيد، ولعبوا ضد منافس رائع (مانشستر يونايتد) وسجلوا 7 أهداف. إنه فريق جيد وعلينا أن ندرك ذلك".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، يملك الأفضلية قبل مباراة الغد، حيث فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-5.

أخبار ذات صلة