بوشواري لـ"البطولة": "فخور بدعوة المنتخب المغربي الأول والجامعة كانت أول من اهتم بي ووثق بقدراتي" - El botola - البطولة

بنيامين بوشواري

بوشواري لـ"البطولة": "فخور بدعوة المنتخب المغربي الأول والجامعة كانت أول من اهتم بي ووثق بقدراتي"

أيوب رفيق (البطولة)
13 مارس 2023على الساعة18:05

أعرب ، لاعب، عن سروره البالغ إزاء استدعائه للمنتخب في لقاءيْه الودييْن أمام المنتخبيْن البرازيلي والبيروفي، لافتاً إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت أول من راقبه واحتضنه في بداية مساره الكروي.

وقال بوشواري في تصريحات خاصة لـ"البطولة": "الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت أول من اهتم بي وأعطاني الفرصة ووثق في قدراتي. سعيد جدا بالحصول على شرف التواجد مع المنتخب المغربي، لقد كان اختياري واضحا منذ البداية بتمثيل أسود الأطلس".

وتابع صاحب الـ21 سنة بالقول: "استحضرت طيلة السنوات التي اشتغلت فيها هذا الهدف والرغبة في حمل قميص المنتخب المغربي. فخور جدا وأنا الآن أجني ثمار العمل الذي قدمته سواء مع الأندية التي لعبت فيها أو المنتخب المغربي الأولمبي".

"كلي أمل في تقديم الإضافة والاستفادة من المعسكر القادم. مجاورة لاعبين من العيار الثقيل لهو أمر مُحفّز وسيجعلني حتما أستفيد وأتطور وأنافس على تثبيت أقدامي مع المنتخب الأول"، يختم لاعب سانت إيتيان الفرنسي.

يُذكر أن المنتخب المغربي سيواجه في الـ25 من شهر مارس الحالي نظيره البرازيلي، على البساط الأخضر لـ"الملعب الكبير لطنجة"، بينما سيلاقي بعدها بثلاثة أيام نظيره البيروفي، في العاصمة الإسبانية مدريد.

طاغات متعلقة