بنيج: "الوداد حقق انتصارا عن جدارة واستحقاق أمام بيترو ولو كان مدربا آخر مكان غاريدو كان من الممكن أن ينهزم الفريق كما حدث أمام ش. القبائل" - El botola - البطولة

بنيج: "الوداد حقق انتصارا عن جدارة واستحقاق أمام بيترو ولو كان مدربا آخر مكان غاريدو كان من الممكن أن ينهزم الفريق كما حدث أمام ش. القبائل"

ن . ج (البطولة)
11 مارس 2023على الساعة18:38

أكد عزيز بنيج لاعب السابق، ومحلل قنوات "بي إن سبورتس"، أن انتصار ممثل الكرة الوطنية على مضيفه الأنغولي، جاء عن جدارة واستحقاق.

وقال بنيج خلال الاستوديو التحليلي الذي تلا المباراة: "الوداد فاز في الشوط الثاني، بعد تقدمه نحو الأمام. الإسباني غاريدو حسن الأداء، والتغييرات ساهمت في الحفاظ على النتيجة، وإعطاء نفس للفريق في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء".

وأضاف: "تقدم دفاع الوداد قلص من المساحات، وبيترو لم يكن خطيرا باستثناء بعض التسديدات. الوداد استحق الفوز وتحكم في زمام المباراة، وغاريدو عرف كيف يديرها، ولو كان مدربا آخرا مكانه، كان من الممكن أن ينهزم الفريق كما حدث في مقابلة شبيبة القبائل الجزائري".

وتمكن فريق الوداد الرياضي، من تحقيق فوز ثمين على حساب بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدفين دون رد، من توقيع المدافع أرسين زولا، والمهاجم جونيور بولي صامبو.

أخبار ذات صلة