روتين لاعب سان جيرمان السابق: "ميسي يسجل ضد أنجيه وكليرمون ويختفي في المباريات المهمة.. عليه احترام النادي!" - El botola - البطولة

روتين يهاجم ميسي

روتين لاعب سان جيرمان السابق: "ميسي يسجل ضد أنجيه وكليرمون ويختفي في المباريات المهمة.. عليه احترام النادي!"

ع.و (البطولة)
09 مارس 2023على الساعة10:55

إنتقد لاعب السابق، "جيروم روتين"، الأداء الذي ظهر به النجم الأرجنتيني في مباراة الأمس، التي شهدت "خيبة أمل" جديدة للفريق الفرنسي، عقب خسارته ضد (2-0) وتوديعه من دور الثمن.

ولم يخف روتين إحباطه من مردود ميسي، وقد عبر عن ذلك خلال تواجده في برنامج 'l’After Foot' على 'RMC'، وقال: "ميسي لا يريد أن يستثمر في هذا النادي. سمعت تصريحه حيث قال 'أنا بخير' وأنه تأقلم. لكن ما الذي تأقلمت معه؟ هل التأقلم هو أنك سجلت 18 هدفًا أو قدمت 16 تمريرة حاسمة هذا العام ضد أنجيه وكليرمون؟ لكن في المباريات المهمة يختفي تماما!".

وأضاف: "شاهدناه في مباريات ، ورأينا كيف كان يتحرك، وكيف كان يلعب. لا مانع في أن يكون قميص المنتخب الوطني، شيء استثنائي، لكن مهلا، احترم نادي العاصمة قليلاً، فهو الذي يسمح لك بالبقاء في القمة والحصول على ذلك الراتب. باريس سان جيرمان هو الوحيد الذي يمكنه أن يمنحه ذلك الراتب. 'البي إس جي' لأنهم اعتقدوا أن ميسي سيجعلنا نفوز. لكنه لم يمكنا من الفوز بأي شيء".

واختتم روتين تصريحات قائلا: "إذا علمت غدًا أنه سيجدد عقده، فلن أذهب مرة أخرى إلى ملعب حديقة الأمراء. مشكلة باريس سان جيرمان الحقيقية، هي أنهم لا يمكنهم القيام بالتعاقدات، لأن الرواتب ضخمة بسبب هؤلاء اللاعبين".

تجدر الإشارة، إلى أن ليونيل ميسي، سجل 18 هدفا وقدم 16 تمريرة حاسمة هذا الموسم، في جميع المسابقات مع باريس سان جيرمان.

أخبار ذات صلة