دوغاري (دولي فرنسي سابق): "سعيد بإصابة نيمار.. لا أريد مشاهدته في الملعب إنه يرهقني!" - El botola - البطولة

لاعب المنتخب الفرنسي سعيد بإصابة نيمار وغيابه لنهاية الموسم!

دوغاري (دولي فرنسي سابق): "سعيد بإصابة نيمار.. لا أريد مشاهدته في الملعب إنه يرهقني!"

ع.و (البطولة)
08 مارس 2023على الساعة17:36

أشار اللاعب الفرنسي السابق، كريستوف دوغاري، إلى أنه سعيد من أجل ، بعد تأكد انتهاء موسم نجمه البرازيلي ، إثر إصابته في الكاحل وحاجته لعملية جراحية.

وقال دوغاري لدى حلوله ضيفا على برنامج 'Rothen s’enflamme'، على إذاعة 'RMC' الفرنسية: "أنا سعيد لباريس سان جيرمان بإصابة نيمار. أرى أنها فرصة رائعة لكريستوف غالتييه. في مرحلة ما، كان عليه (غالتييه) أن يتحلى بالشجاعة لإخراج نيمار، وأرى أن هذا هو الحل الوحيد (ابتعاده عن الملاعب بسبب الإصابة)".

ويرى لاعب ميلان وبرشلونة السابق، أن 'البي إس جي' يظهر بشكل أفضل في غياب نيمار: "هذا الفريق أفضل بكثير من حيث التوازن بخمسة مدافعين، مع وجود ثلاثة لاعبين في خط الوسط، ثم مبابي وميسي في الهجوم. باريس سان جيرمان غير قادر على السيطرة، لأنه عند خسارة الكرة، لاعبوه الثلاثة في الهجوم لا يدافعون، وبالتالي الفريق يجد نفسه في خطر".

وواصل دوغاري هجومه على نيمار، قائلا: "لا أريد مشاهدته مرة أخرى في الملعب، إنني لا أستحمل ذلك. إنه لا يطاق بسبب مراوغاته وسلوكه. إنه يرهقني".

وأعلن باريس سان جيرمان، أول أمس الإثنين، أن الطاقم الطبي أوصى بإجراء عملية جراحية لنيمار، على مستوى الكاحل، قصد إصلاح الأربطة، لتجنب خطر تكرار الإصابة، مضيفا أن مدة غيابه ستتراوح بين 3 و4 أشهر.

أخبار ذات صلة