المغربي مهدي موباريك يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة العين وشباب الأهلي دبي في كأس رئيس دولة الإمارات واللاعب يهديها لزملائه في الفريق - Elbotola - البطولة

المغربي مهدي موباريك يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة العين وشباب الأهلي دبي في كأس رئيس دولة الإمارات واللاعب يهديها لزملائه في الفريق

ن . ج (البطولة)
06 مارس 2023على الساعة19:13

حصل المحترف المهدي مباريك لاعب الإماراتي، على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه شباب الأهلي دبي، لحساب الدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة.

وتألق المحترف المغربي، بشكل لافت خلال هاته المواجهة والتي خاضها كأساسي منذ البداية، وآلت نتيجتها لفريق العين بهدفين دون رد.

وقال المهدي موباريك في تصريح صحفي بعد نهاية المقابلة: "أشكر اللاعبين على قتاليتهم. المباراة كانت صعبة ضد خصم عنيد في ميدانه، لكننا تمكنا من السيطرة على مجريات المقابلة".

وعن جائزة أفضل لاعب، أوضح موباريك: "الجائزة تمنح للاعب واحد، وأنا أريد أن أهديها لجميع اللاعبين لأنهم قدموا أداء كبيرا، وأتمنى أن نواصل المسار بشكل جيد في هذه الكأس، ولما لا التتويج باللقب".

ويخوض اللاعب المذكور موسمه الأول رفقة العين الإماراتي، والذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من الفتح الرياضي.

أخبار ذات صلة