الشابي لـ"البطولة": "سأعتزل التدريب إن قمت في يوم من الأيام بحركة غير أخلاقية والجميع شاهد عبر الفيديو ما قام به حدراف يوم أمس" - El botola - البطولة

الشابي لـ"البطولة": "سأعتزل التدريب إن قمت في يوم من الأيام بحركة غير أخلاقية والجميع شاهد عبر الفيديو ما قام به حدراف يوم أمس"

أمين لمنور ( البطولة )
05 مارس 2023على الساعة18:34

نفى التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب فريق، جميع الاتهامات التي نشرها عبد الفتاح حدراف لاعب، بكونه قام بحركة غير أخلاقية قبل انطلاق مباراة الفريقين، يوم أمس السبت.

وأوضح الشابي في تصريح خص به صحيفة "البطولة": "ما قاله حدراف غير صحيح، وليس لديه أي دليل على أنني قمت بحركة غير أخلاقية، وهذا ليس من شيمي أو تربيتي قبل أن أكون مدربا، بينما الجميع شاهد عبر الفيديو الحركة التي قام بها اللاعب في المباراة".

وتابع المدرب السابق للرجاء الرياضي حديثه: "سأعتزل التدريب إن قمت في يوم من الأيام بحركة غير أخلاقية، فأنا قبل ولوج ميدان التدريب تعلمت الأخلاقيات، وفي كل مباراة أقوم بمصافحة مدرب الفريق المنافس واللاعبين، وكذا مصافحة الحكم".

"الجميع يعرف الشابي، وأخلاقي لا تسمح لي بأن أقوم بأية حركة لا رياضية سواء داخل الملعب أو خارجه"، يضيف مدرب الدفاع الجديدي.

واختتم الشابي حديثه: "حدراف عليه تحمل مسؤولية ما قام به، علما أنه يحمل قميص فريق كبير كالجيش الملكي، وسننتظر القرار الذي ستتخذه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حقه، بعد تلك الحركة غير الأخلاقية التي تم رصدها، والتي لا تمت للرياضة بصلة".

وقام عبد الفتاح حدراف بحركة غير أخلاقية، تجاه مدربه السابق، عندما توجه نحوه مباشرة بعد تسجيل الجيش للهدف، وهي اللقطة تم رصدها بـ"الفيديو"، قبل أن ينشر تدوينة عبر حسابه على "أنستغرام" تهكم من خلالها على الشابي.

أخبار ذات صلة