الوادي: "انهزمنا أمام الجيش الملكي لقلّة خبرة الكثير من لاعبينا الذين يخوضون لأول مرة مباراة أمام جمهور كبير" - El botola - البطولة

عبد الكبير الوادي

الوادي: "انهزمنا أمام الجيش الملكي لقلّة خبرة الكثير من لاعبينا الذين يخوضون لأول مرة مباراة أمام جمهور كبير"

م.ذ (البطولة)
27 فبراير 2023على الساعة10:30

قال ، جناح المصري، إن فريقه تأثر بقلة الخبرة في مواجهة ، مساء أمس الأحد، برسم ، مُعتبراً أن مجموعته مطالبة بالاشتغال على الأخطاء المرتكبة والرفع من المستوى في مقابلة الإياب.

وكان فيوتشر قد انهزم بهدفيْن نظيفيْن على يد الجيش الملكي، ضمن المقابلة التي أُقيمت، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن المسابقة القارية.

وأوضح الوادي في تصريحات لوسائل الإعلام: "كانت هناك أخطاء تقنية سنحاول الاشتغال عليها، الفريق مكون من لاعبين شباب يخوضون لأول مرة مباراة أمام جمهور كبير مثل أنصار الجيش الملكي".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "سنحاول إن شاء الله في الإياب الاشتغال على أخطائنا والتحسن في عدة جوانب، أما في ما يخص مشجعي الجيش الملكي، فإنني أُكنُّ لهم التقديم الكبير، لقد أمضيت معهم فترة رائعة".

وشارك الوادي كبديل في المواجهة التي دارت بين الفريقيْن، حيث دخل في الدقيقة الـ73' من زمن اللقاء، معوضاً زميله "كريم نيدفيد".