بيليتش (مدرب واتفورد): "لم أكن أود إخراج لوزا أمام شيفيلد لأنه يمنحنا التوازن لكن استمراره لأكثر من 60 دقيقة كان سيُشكّل خطراً عليه" - El botola - البطولة

بيليتش ولوزا

بيليتش (مدرب واتفورد): "لم أكن أود إخراج لوزا أمام شيفيلد لأنه يمنحنا التوازن لكن استمراره لأكثر من 60 دقيقة كان سيُشكّل خطراً عليه"

م.ذ (البطولة)
26 فبراير 2023على الساعة15:00

قال مدرب ، ، إنه لم يكن يود تغيير لاعبه المغربي في مباراة ، أمس السبت، غير أن الاحتراز الطبي جعله يُقدم على ذلك، في ظل عودة متوسط الميدان حديثاً من الإصابة.

وانهزم واتفورد بهدف نظيف على يد شيفيلد يونايتد، في المقابلة التي جمعتهما، أمس السبت، لحساب الجولة الـ34 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وقد شارك لوزا كأساسي لمدة 57 دقيقة قبل تغييره.

وأوضح الإطار الكرواتي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه بالقول: "لم أكن أُريد مطلقا إخراج لوزا لأنه يمنح التوازن للفريق وبإمكانه خلق المساحات لـ20 أو 30 مترا إلى الأمام بدون حتى لمس الكرة، لكنه كان بإمكانه خوض 45 دقيقة فقط".

وأضاف: "رغم ذلك سألته في ما بين الشوطيْن إن كان يود الاستمرار فأيَّد ذلك. بالطبع، كنت أريده أن يُواصل، لكن بعد 60 دقيقة كان الأمر خطيرا. لدينا مباريات مهمة تنتظرنا وينبغي علينا تجهيزه لها".

وكان لوزا قد ابتعد عن الملاعب لعدة أشهر بداعي الإصابة، قبل عودته في الأسابيع الأخيرة إلى أجواء التباري، إثر التعافي ممّا ألم به وأبعده عن مجاورة المنتخب المغربي في كأس العالم "قطر 2022".

أخبار ذات صلة