الرجاء في دور المجموعات.. "علامة كاملة" من النقاط بأقوى هجوم (10 أهداف) وأفضل دفاع مناصفة مع الترجي (0 هدف) - El botola - البطولة

الرجاء في دور المجموعات.. "علامة كاملة" من النقاط بأقوى هجوم (10 أهداف) وأفضل دفاع مناصفة مع الترجي (0 هدف)

ن. نسيم (البطولة)
25 فبراير 2023على الساعة21:55

اقترب من وضع قدميه في ربع نهائي ، عقب انتصاره على الغيني (2-0)، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات المسابقة القارية.

وبصم الرجاء الرياضي لحدود النصف الأول من دور المجموعات على مشوار يحيط به التألق من كل جانب، سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي.

ويعتبر الفريق الأخضر صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة لحدود اللحظة، بإحرازه 10 أهداف، 5 في مرمى فايبرز، 3 في شباك سيمبا، ثم هدفين في عرين حوريا كوناكري.

ويحمل نصيب الأسد في حصة الرجاء الهجومية (3 أهداف)، فيما تناوب باقي اللاعبين على توقيع الأهداف السبعة المتبقية (حركاس، زريدة، بزوزق، أهولو، بنجديدة، مقدم والزرهوني).

وفي المقابل، يعتبر الرجاء الرياضي صاحب أقوى خط دفاع في المسابقة لحدود اللحظة، رفقة الترجي التونسي، حيث تتلق شباكهما أي هدف.

يذكر أن الرجاء الرياضي عزز يومه السبت، صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، في حين يتواجد حوريا كوناكري في الوصافة بـ4 نقاط، يليه سيمبا بـ3 نقاط، ثم فايبرز بنقطة واحدة.

أخبار ذات صلة