تقارير مصرية: "مدرب فيوتشر يدرس إراحة لاعبيه الأساسيين في مباراة 'المقاولون' خوفا من الإجهاد قبل مواجهة الجيش الملكي" - El botola - البطولة

تقارير مصرية: "مدرب فيوتشر يدرس إراحة لاعبيه الأساسيين في مباراة 'المقاولون' خوفا من الإجهاد قبل مواجهة الجيش الملكي"

ن.ج (البطولة)
21 فبراير 2023على الساعة17:18

أفادت تقارير صحفية مصرية، أن علي ماهر، مدرب نادي المصري، يدرس الاعتماد في مباراة فريقه ضد المقاولون العرب غدا الأربعاء برسم الجولة الـ19 من ، على دكة البدلاء.

وأكدت صحيفة "اليوم السابع"، أن ماهر قرر منح الفرصة لدكة البدلاء، فى مباراة المقاولون العرب، لأنه يخشى من سيطرة الإجهاد على تشكيلته الأساسية قبل مواجهة في .

وواصل فريق فيوتشر تدريباته أمس الاثنين دون الحصول على راحة بعد مواجهة بيراميدز يوم الأحد الماضى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لمثله.

ويسافر فريق فيوتشر صوب المغرب، بعد غد الخميس، استعدادا لمواجهة الفريق العسكري، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية، الأحد المقبل (20:00 غرينيتش+1).

يشار إلى أن الجيش الملكي، يتصدر المجموعة الثالثة لكأس الكونفدرالية بـ4 نقاط، بينما يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد نقطتين، ويأتي بيراميدز في المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرا يتواجد أسكوا دي كارا بنقطة واحدة.

أخبار ذات صلة