أولمبيك آسفي يطالب الجامعة بفتح تحقيق بخصوص ورقة التحكيم الإلكترونية لمباراته ضد ش.السوالم - El botola - البطولة

أولمبيك آسفي يطالب الجامعة بفتح تحقيق بخصوص ورقة التحكيم الإلكترونية لمباراته ضد ش.السوالم

ن.ج (البطولة)
15 فبراير 2023على الساعة13:35

طالب نادي ، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بفتح تحقيق بخصوص ورقة التحكيم الإلكترونية، للمباراة التي جمعت الفريق المسفيوي بالشباب الرياضي السالمي.

وكانت ورقة تحكيم المباراة المذكورة قد خلقت حالة جدل، عقب المقابلة التي جمعت الفريق المسفيوي بالرجاء الرياضي، بعدما قدم النادي الأخضر اعتراضا، بداعي إقحام الأولمبيك للاعب سليمان لمراني رغم حصوله على 4 إنذارات في لقاء شباب السوالم.

وراسل أولمبيك آسفي الجهاز الوصي على كرة القدم الوطنية، لمطالبته بفتح تحقيق عاجل بخصوص ورقة التحكيم الإلكترونية التي أدلت بها اللجنة المركزية للتأديب، إذ تؤكد حصول اللاعب سليمان لمراني على البطاقة الصفراء.

وأوضح الفريق المسفيوي خلال مراسلته، أن ورقة التحكيم الإلكترونية المذكورة التي يتوفر عليها تختلف عن الوثيقة التي توصلت بها لجنة التأديب التابعة لجامعة الكرة، مشيرا إلى أن ذلك يستدعي فتح تحقيق بخصوص التزوير.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد أعلنت عن قرارها بخصوص الشكاية التي تقدم بها الرجاء الرياضي، بعد مباراة أولمبيك آسفي، مبرزة أن: "لاعب آسفي لمراني لم يحصل على أي إنذار أمام شباب السوالم ومشاركته أمام الرجاء قانونية".

أخبار ذات صلة