لبيض: "بعد خضوعي للعملية الجراحية مكثت في منزل زياش وما فعله من أجلي لن أنساه أبدًا في حياتي" - El botola - البطولة

لبيض: "بعد خضوعي للعملية الجراحية مكثت في منزل زياش وما فعله من أجلي لن أنساه أبدًا في حياتي"

ن.ج (البطولة)
15 فبراير 2023على الساعة11:51

تحدث اللاعب المغربي ، عن الفترة التي قضاها في نادي ، رفقة مواطنيه و، مشيرا إلى أنه أصبح في حالة جيدة بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها وكانت سببا في نهاية مشواره مع الفريق الهولندي.

وقال لبيض في مقابلة مع صحيفة "ذي تيليغراف": "كانت أفضل فترة لي مع حكيم زياش ونصير مزراوي وكوينسي بروميس في أياكس. بعد ذلك ذهبت من النادي بكل سرور. هذه الصداقة لا تزال موجودة حتى الآن، بالرغم من أن الجميع أصبح في مكان آخر".

وكان لبيض قد تعرض لإصابة قوية في الركبة، تسببت في إنهاء موسمه (الموسم الماضي) مع أياكس أمستردام، وبالتالي انتهاء رحلته مع فريق العاصمة الهولندية.

وقال لبيض بخصوص العملية الجراحية التي خضع لها إثر إصابته: "في الأسابيع الأولى بعد العملية الجراحية، مكثت في منزل حكيم زياش. كنت أذهب إلى المستشفى طيلة الأيام الأولى من أجل الفحوصات وحصص الترويض الطبي".

وتابع: "ما فعله زياش وصديقان آخران من أجلي خلال تلك الفترة لن أنساه أبدًا في حياتي. دائما قبل ذهاب حكيم لخوض مبارياته مع فريقه، كان يترك شخصًا معي، يجهز لي آلة الثلج ويعد لي الطعام ويحضر لي مشروبًا. كان ذلك رائعًا".

وأعرب لبيض عن جاهزيته، بعد ابتعاده عن الميادين لأكثر من ستة أشهر بسبب الإصابة، بقوله: "أصبحت ساقاي أقوى بكثير بعد إعادة التأهيل. لأنني كنت أركز فقط على التدريب. أنا الآن أكثر لياقة مما كنت عليه في أي وقت مضى خلال الفترة التي قضيتها في أياكس".

أخبار ذات صلة