وكيل أعمال أتسو: "محاولات البحث عن كريستيان متواصلة ومن المؤسف أن ناديه ليس معنا وعملية الإنقاذ لا تزال بطيئة" - El botola - البطولة

وكيل أعمال أتسو يصرح محاولات البحث عن كريستيان متواصلة ومن المؤسف أن ناديه ليس معنا ومحاولات الإنقاذ لا تزال بطيئة

وكيل أعمال أتسو: "محاولات البحث عن كريستيان متواصلة ومن المؤسف أن ناديه ليس معنا وعملية الإنقاذ لا تزال بطيئة"

ح. س (البطولة)
14 فبراير 2023على الساعة15:41

أكد نانا سيشير، وكيل أعمال اللاعب الغاني ، أن محاولات البحث والإنقاذ لا تزال متواصلة، بعد 9 أيام عن وقوع الزلزال دون جديد يذكر حتى اللحظة، معبراً عن أسفه الشديد لعدم مشاركة ناديه في محاولة البحث التي وصفها بالبطيئة.

وقال نانا سيشير الموجود في عين مكان الحادث: "لقد مرت 9 أيام منذ وقوع الزلزال وما زلنا لم نتمكن من تحديد مكان كريستيان. المشاهد لا يمكن تصورها وقلوبنا محطمة حول كل المتضررين".

وتابع: "تلقينا تأكيداً على أن التصوير الحراري أظهر علامات الحياة. ومع ذلك، قيل لي أن التأكيد الحقيقي الوحيد للحياة هو البصر والرائحة والصوت. ولسوء الحظ، لم نتمكن بعد من تحديد موقع كريستيان".

وأردف القول: "تم تحديد الموقع بدقة لغرفة نومه عبر زوجين من حذائه. نحن في حاجة ملحة للمزيد من الموارد، بما في ذلك مترجم في عين المكان".

واختتم قائلاً: "تسير الأمور ببطء شديد. من المؤسف أن نادي هاتاي سبور ليس معنا هنا. سيكون موقعهم وتأثيرهم ومعرفتهم بالتضاريس مفيدًا للغاية. نناشد رئيس النادي وعمدة هاتاي بأن يوفرا موارد إضافية لتسريع جهود الإنقاذ".

أخبار ذات صلة