"ميدو": "الأهلي هو المرشح الأقوى لإحراز دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.. إنه لن يواجه مشاكل مثلما عاش في الموندياليتو" - El botola - البطولة

أحمد حسام "ميدو"

"ميدو": "الأهلي هو المرشح الأقوى لإحراز دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.. إنه لن يواجه مشاكل مثلما عاش في الموندياليتو"

م.ذ (البطولة)
13 فبراير 2023على الساعة09:25

رشَّح الدولي المصري السابق، أحمد حسام "ميدو" نادي بإحراز لقب هذا الموسم، مُعتبراً أن الفريق الأحمر لن يواجه مشاكل أمام الأندية الأفريقية مثلما اصطدم ببعض الصعوبات في أمام فلامينغو وريال مدريد.

وقال "ميدو" في تصريحات نقلها موقع "بطولات": "الأهلي المرشح الأقوى للفوز بدوري أبطال أفريقيا، بعد الأداء القوي الذي قدمه في مونديال الأندية. المشاكل التي واجهت الأهلي أمام ريال مدريد وفلامينغو البرازيلي لن تواجهه أمام فرق أفريقيا لأن المستوى مختلف".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "الأهلي فريق قوي جدًا جدًا في مصر وأفريقيا، فريق مشرف، لكن هناك مستوى معين ستصل له، ليس سهلًا أن تجاري تلك الفرق".

وكان الأهلي قد بلغ نصف نهائي كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، قبل سقوطه في نصف النهائي أمام ريال مدريد الإسباني، ثم خسارته في مقابلة الترتيب أمام فلامينغو البرازيلي.

يُذكر أن الفريق المصري انهزم في المباراة النهائية لعصبة الأبطال الموسم الفارط أمام الوداد الرياضي، ويتواجد هذا الموسم في المجموعة الثانية التي تضم ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني والهلال السوداني.

أخبار ذات صلة