"الموندياليتو" يعيد إلى الأذهان أول زيارة لريال مدريد إلى المغرب في كأس محمد الخامس وخسارته في مباراة الترتيب أمام الجيش الملكي (4-3) - El botola - البطولة

الموندياليتو يعيد إلى الأذهان أول زيارة لريال مدريد إلى المغرب في كأس محمد الخامس وخسارته في مباراة الترتيب أمام الجيش الملكي 4-3

"الموندياليتو" يعيد إلى الأذهان أول زيارة لريال مدريد إلى المغرب في كأس محمد الخامس وخسارته في مباراة الترتيب أمام الجيش الملكي (4-3)

ح. س (البطولة)
07 فبراير 2023على الساعة15:32

أعادت مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، إلى الأذهان أولى زيارات النادي الملكي إلى المملكة، لخوض كأس محمد الخامس سنة 1962.

وكان الريال قد حط الرحال بمدينة الدار البيضاء للمشاركة في نسخة كأس محمد الخامس، التي كانت آنذاك تضم كلا من الجيش الملكي، ريمس الفرنسي وإنتر الإيطالي.

وانتهت المسابقة باحتلال ريال مدريد للمركز الأخير بعد خسارته في نصف النهائي أمام الإنتر، ثم الهزيمة أمام الجيش الملكي في مباراة الترتيب (4-3)، حيث علق عليها بوشكاش آنذاك قائلاً: "في الحقيقة لقد لعبنا بشكل سيئ. كنا سيئين أمام الفريق المغربي".

يذكر أن كأس محمد الخامس كان لها وزن كبير سابقاً، حيث كانت تشهد حضور أكبر الأندية العالمية واعتبرت مسابقة منافسة لبطولة القارات "كأس الإنتركونتيننتال" التي كان ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة