"نيويورك تايمز"/ تشيلسي حاول استعارة أمرابط لكن مالك النادي رفض دفع المبلغ المطلوب في اللاعب واصفاً إياه بـ"غير المعقول" - El botola - البطولة

نيويورك تايمز تشيلسي حاول استعارة أمرابط لكن مالك النادي رفض دفع المبلغ المطلوب في اللاعب واصفا إياه بغير المعقول

"نيويورك تايمز"/ تشيلسي حاول استعارة أمرابط لكن مالك النادي رفض دفع المبلغ المطلوب في اللاعب واصفاً إياه بـ"غير المعقول"

ف. ز (البطولة)
02 فبراير 2023على الساعة18:14

ذكرت تقارير صحفية أمريكية، أن الإيطالي رفض محاولة الإنجليزي، ضم الدولي ، ، بسعر بخس، خلال اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي.

وأكدت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن تشيلسي حاول التعاقد مع أمرابط على سبيل الإعارة، خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.

وأوضحت الصحيفة أن تود بويلي، مالك "البلوز"، تواصل مع فيورنتينا لضم أمرابط على سبيل الإعارة مع بند شراء عقد اللاعب المغربي، إلا أن عرضه قوبل بالرفض من طرف النادي الإيطالي.

وأضافت الصحيفة الأمريكية، أن مالك تشيلسي اعتبر أن السعر الذي طلبه النادي الإيطالي المكون من 8 أرقام، لإعارة الدولي المغربي، غير معقول.

وأكد ذات المصدر أنه تم توجيه سؤال لإدارة تشيلسي من طرف مسؤول في النادي الإيطالي، حول شعورها إذا ظهر فريق آخر في اليوم الأخير من الميركاتو، وحاول اقتناص أحد أهم نجوم "البلوز" بثمن بخس، لتنتهي المكالمة مباشرة بعد ذلك.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة