جوردي مبولا لاعب برشلونة سابقا: "من الصعب التواجد في فريق كبير.. كنت أتابع عند أخصائي نفسي حين كان عمري 18 سنة" - El botola - البطولة

اللاعب الإسباني جوردي مبولا

جوردي مبولا لاعب برشلونة سابقا: "من الصعب التواجد في فريق كبير.. كنت أتابع عند أخصائي نفسي حين كان عمري 18 سنة"

ف.ز
31 يناير 2023على الساعة12:08

تحدث "جوردي مبولا"، لاعب الممارس في ، عن صعوبة اللعب في الأندية الكبيرة، خاصة حينما يكون اللاعب صغيرا لي السن، وهو الذي تلقى تكوينه في أكاديمية فريق "لا ماسيا".

وقال مبولا في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أنه من الصعب التواجد في مستودع ملابس الأندية الكبيرة بسبب الضغط الهائل. التهامل مع التطلعات أمر معقد للغاية، وقد أدركت ذلك لاحقا".

وتابع البالغ من العمر 23 سنة: "الناس الذين يشاهدون من الخارج، يرون أنه من الجيد جدًا اللعب في نادٍ كبير، لكن في النهاية ليس هذا هو الحال حقًا. لقد كنت أتابع عند أخصائي نفسي عندما كان عمري 18 و20 عامًا بسبب كل ذلك. إذا كان الجانب الذهني لا يعمل، فالأشياء الأخرى لن تعمل. الجانب الذهني هو أهم شيء في الحياة".

تجدر الإشارة، إلى أن اللاعب الإسباني خطف الأضواء في سن الـ17 عاماً، حين تألق رفقة الفريق الرديف لبرشلونة، حيث توج بجائزة هداف دوري أبطال أوروبا للشباب بـ 8 أهداف، قبل أن ينتقل لنادي ، ثم جاور أندية أخرى أبرزها البلجيكي و الإسباني، والآن يلعب لراسينغ سانتاندير منذ الصيف الماضي كمعار من مايوركا.