عضو إدارة الأهلي: "النهضة الرياضية في المغرب شرف للعرب والأفارقة وأتمنى بلوغ الأندية العربية أدوارا متقدمة في الموندياليتو" - El botola - البطولة

عضو إدارة الأهلي: "النهضة الرياضية في المغرب شرف للعرب والأفارقة وأتمنى بلوغ الأندية العربية أدوارا متقدمة في الموندياليتو"

ف.ز (البطولة)
29 يناير 2023على الساعة10:20

أبدى خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة المصري، إعجابه بالمستوى التنظيمي في المغرب، مبرزا أحقية المملكة في احتضان ، والذي ستستضيفه مدينتي طنجة والرباط، في الفترة الممتدة من 1 و11 فبراير المقبل.

وقال مرتجي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "نبارك للشعب المغربي وللكرة المغربية على تشريفهم لنا في كأس العالم".

وتابع: "كنا نتمنى تحقيق المنتخب المغربي لميدالية في المنافسة، وآنذاك كنت في مراكش ورأينا تشجيع الجماهير وكانت الأجواء ممتعة".

وأضاف: "المغرب يعتبر وطننا الثاني، ونحن سعداء بوجودنا هنا، وشرف للنادي الأهلي تمثيل أفريقيا والوطن العربي لثامن مرة في كأس العالم للأندية".

وأكمل: "استطعنا في النسختين الفارطتين الظفر بالمركز الثالث، وهذه المرة جئنا إلى هنا بدافع كبير".

وأردف: "أرى التطور الرياضي في المغرب والنهضة الرياضية، وهو شيء يشرف كل العالم العربي وأفريقيا، والمغرب جدير بتنظيم محفل دولي مثل الموندياليتو".

واختتم: "أتمنى أن يتمكن الوداد الرياضي والهلال السعودي والأهلي المصري، من الوصول للأدوار النهائية بكأس العالم للأندية، وتحقيق إنجاز يسعد الجماهير".

أخبار ذات صلة