كريم أشرف (لاعب الهلال السعودي): "مواجهة الوداد ستكون صعبة لأن عاملي الأرض والجمهور سيكونان لصالح المنافس" - El botola - البطولة

كريم أشرف (لاعب الهلال السعودي): "مواجهة الوداد ستكون صعبة لأن عاملي الأرض والجمهور سيكونان لصالح المنافس"

هـ.ب (البطولة)
27 يناير 2023على الساعة18:05

أكد كريم أشرف، مهاجم نادي السعودي، أن فريقه سينافس على اللقب في بطولة ، المقررة بالمغرب في الفترة ما بين الفاتح والـ11 من شهر فبراير المقبل.

وقال كريم أشرف في تصريحات لجريدة "الشروق" المصرية: "مواجهة الوداد ستكون صعبة، لأن عاملي الأرض والجمهور سيكونان لصالح المنافس".

"لاعبو الهلال معتادون على اللعب في البطولات العالمية والخارجية، وأيضًا في أجواء جماهيرية كبيرة، مثلما يحدث هنا في مباريات الدوري السعودي"، يضيف لاعب الهلال.

وتابع: "الهلال يقدم مستويات رائعة على المستوى القاري والعالمي في السنوات الأخيرة، حيث حققنا لقب بطولة دوري أبطال آسيا مرتين، ونشارك في المونديال للمرة الثالثة في آخر 4 سنوات. فريقنا من أكبر الأندية الآسيوية والعربية، وهدفنا في 'الموندياليتو' الوصول إلى أبعد نقطة، ولما لا ننافس على اللقب".

وواصل: "الهلال يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين في الوقت الحالي، وعندما نشارك في بطولة عالمية مثل الموندياليتو نكون إحدى الفرق المرشحة للتتويج باللقب. جمهورنا متعود على أننا ننافس على جميع البطولات التي نشارك بها، وبإذن الله سنقدم مستوى يليق باسم المملكة والنادي".

يشار إلى أن نادي الهلال السعودي، سيواجه الوداد الرياضي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، يوم 4 فبراير المقبل، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا (15:30 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة