"الكورفا سود" مستغربة منعها من ولوج ملعب العبدي: "لم يصدر أي بلاغ يمنعنا من التنقل رغم اقتنائنا للتذاكر وعدم تنقلنا في جماعات!" - El botola - البطولة

"الكورفا سود" مستغربة منعها من ولوج ملعب العبدي: "لم يصدر أي بلاغ يمنعنا من التنقل رغم اقتنائنا للتذاكر وعدم تنقلنا في جماعات!"

ن. نسيم (البطولة)
24 يناير 2023على الساعة18:10

فوجئت مجموعتا "غرين بويز" و"إيغلز" المساندتين لـ، بمنعهما من ولوج ملعب "العبدي"بالجديدة، من أجل مساندة فريقها أمام ، لحساب الجولة الـ15 من "إنوي".

وكتبت "الكورفا سود" في بلاغ نشرته بموقع "فيسبوك": "فصل آخر من فصول التضييق الذي يطالنا منذ مدة كانت أبواب ملعب العبدي بالجديدة شاهدا عليه، باستغراب كبير تم منعنا من ولوج الملعب على الرغم من توفرنا على تذاكر المقابلة دون أي سبب، خصوصا أنه لا يوجد صراعات سابقة بين الجماهير أو حتى أحكام موقوفة التنفيذ، منع لا نعلم حتى هذه اللحظة أسبابه و لا يستند على أي أساس. فالجهات المختصة على حد علمنا لم تصدر أي قرار رسمي يقضي بالمنع من التنقل مع الإشارة أننا لم نتنقل بشكل جماعي".


وتابعت: "السؤال المطروح والذي ننتظر جوابا له من نفس الجهات بعيدا عن سياسة الآذان الصماء: ما هي أسباب هذا المنع؟".


وواصلت: "تضييق ممنهج يضرب طولا وعرضا في حرية الفرد ومدى القدرة على التحرك داخل التراب الوطني، وأخيرا نريد التشديد على أن التنقل لتشجيع هذا الكيان لن ولم يقتصر يوما على مكان وبأن الوجود خلف الرجاء هو الدافع الوحيد وليس أمورا أخرى خارجة عن الرياضة".


واختتمت: "أخيرا رسالتنا للاعبين، آمالنا معلقة عليكم لتحقيق الانتصار ومواصلة سلسلة الانتصارات ونسيان نكبة اليوم".

وستجرى مباراة الرجاء الرياضي أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم الثلاثاء، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء (20:30 غرينيتش +1) على أرضية ملعب "العبدي" بالجديدة.

أخبار ذات صلة