جمعية جمهور العاصمة تحتج على التحكيم وتطالب بمعاقبة بعض لاعبي الجيش الملكي "بسبب سلوكات لا تخدم مصلحة النادي" - El botola - البطولة

فريق الجيش الملكي

جمعية جمهور العاصمة تحتج على التحكيم وتطالب بمعاقبة بعض لاعبي الجيش الملكي "بسبب سلوكات لا تخدم مصلحة النادي"

ف.ز
23 يناير 2023على الساعة20:35

طالبت جمعية جمهور العاصمة، المساندة لنادي ، بمعاقبة الحكم، رضوان جيد، بعد أدائه في مباراة "الكلاسيكو" أمام ، مضيفة أنه وجب اتخاذ إجراءات تأديبية في حق بعض لاعبي الفريق العسكري.

وجاء في بلاغ الجمعية: "على إثر المقابلة التي خاضها نادي الجيش الملكي، تابع الجمهور العسكري بصفة خاصة والمغربي بصفة عامة، المنحى السيء الذي آلت إليه المنافسة على البطولة الوطنية، حيث عرفت المباراة وحتى قبل انطلاقها، منزلقات خطيرة يبقى على رأسها تعيين رضوان جيد حكما لهذه المقابلة، على الرغم من الدفوعات والبلاغات ومراسلات النادي للأجهزة الوصية على كرة القدم بالمغرب، وعلى رأسها مديرية التحكيم".

وتابعت: "على إثر هذه المهزلة التحكيمية، تستنكر جمعية جمهور العاصمة الممارسات الصبيانية التي تمس بمبدأ المنافسة الشريفة على لقب البطولة. نطالب الجامعة الملكية باتخاذ العقوبات اللازمة في حق هذا الحكم الذي يجيد كل شيء سوى التحكيم، ونتساءل عن الغاية والجدوى من تحديد أخطاء الحكام في المقابلات دون اتخاذ العقوبات اللازمة".

واختتمت الجمعية المذكورة بلاغها قائلة: "في ظل تهاون بعض اللاعبين، سواء في المقابلات التي فاز فيها الفريق أو انهزم، تطالب جمعية جمهور العاصمة بتحرك لجنة الانضباط على المستوى الإداري للنادي، من أجل اتخاذ الإجراءات والعقوبات اللازمة في حق اللاعبين، نتيجة لما يصدر عنهم من تهاون ومن سلوكات لا تخدم مصلحة النادي، ولا تمث للاحتراف بأية صلة".

أخبار ذات صلة