واقعة طريفة.. عضوان في "الألتراس" المساندة لسان جيرمان يواجهان رفاق مبابي غدا الإثنين في كأس فرنسا! - El botola - البطولة

عضوان في "أولتراس" باريس سان جيرمان يواجهان فريقهما في كأس فرنسا!

واقعة طريفة.. عضوان في "الألتراس" المساندة لسان جيرمان يواجهان رفاق مبابي غدا الإثنين في كأس فرنسا!

ح.ا
22 يناير 2023على الساعة14:35

يستعد كل من "أليكسيس زميجاك" و"كليمان بودجيما"، وهما لاعبان في صفوف فريق "بايي دي كاسيل"، وفي نفس الوقت عضوين في فصيل "Collectif Ultras Paris"، المساند لنادي باريس سان جيرمان، إلى مواجهة نجوم "البي إس جي"، الذين يساندونهم كل أسبوع من المدرجات.

وسيواجه فريق "بايي دي كاسيل" الممارس في الدرجة السادسة بفرنسا، وهو فريق إقليمي فرنسي، يوم غد الإثنين في دور الـ 32 لـ، حيث ستكون مباراة خاصة للغاية للمدافع "أليكسيس زميجاك"، ولاعب خط الوسط "كليمنت بودجيما".

وقال أليكسيس زميجاك خلال حوار مع صحيفة "لو باريزيان": "لا ينتابني أي شعور بالضغط قبل هاته المباراة، ليس لدينا ما نخسره، إنها مباراة العمر بالنسبة لنا. وبالنسبة لي شخصياً، فهو أمر رائع أن أتواجد في هذا الموقف. لكن إذا كان مبابي على وشك التسجيل، هل سأتدخل عليه أم لا؟ أم سأقول: انتظر يجب أن يلعب ضد بايرن ميونيخ في دوري الأبطال قريباً (ضاحكا)".

هذا وصرح كليمنت بودجيما لصحيفة 'ليكيب' قائلاً: "أن تجد نفسك تلعب ضدهم (نجوم باريس) أمر لا يمكن تصوره. سنلعب بجد دون محاولة إيذاء أي شخص. سنحاول تجاهل سياق المباراة. أشعر بالإعجاب والاحترام للاعبين مثل مبابي وميسي".

وستجرى مباراة باريس سان جيرمان ضد فريق "بايي دو كاسيل"، على ملعب "بولارت ديليلي" يوم غد على الساعة (20:45 غرينيتش+1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة