بالحو (مسجل هدف الانتصار على الجزائر) لـ"البطولة": "قاتلنا حتى الرمق الأخير والفوز بالديربي المغاربي رفع من معنوياتنا" - El botola - البطولة

بالحو (مسجل هدف الانتصار على الجزائر) لـ"البطولة": "قاتلنا حتى الرمق الأخير والفوز بالديربي المغاربي رفع من معنوياتنا"

ن. نسيم (البطولة)
22 يناير 2023على الساعة14:10

أكد ياسين بالحو، لاعب المنتخب المغربي لكرة اليد، أن انتصار الكتيبة الوطنية على الجزائر (28-27) في "كأس الرئيس" رفع من معنويات "الأسود".

وحقق المنتخب المغربي لكرة اليد، يوم أمس السبت، "ريمونتادا تاريخية" أمام نظيره الجزائري (27-28)، بهدف أحرزه ياسين بالحو في آخر ثانية من عمر المواجهة.

وقال ياسين في تصريح خص به صحيفة "البطولة": "الفوز أمام الجزائر جاء في آخر اللحظات، قاتلنا حتى آخر رمق، وبنصائح المدرب توفقنا في استغلال الفرص التي تأتت لنا".

وتابع: "الحمد لله على هذا الفوز، رغم أننا كنا نرغب في تحقيق نتيجة أكبر، واحتلال مراتب متقدمة، لكن للأسف فوتنا الموعد أمام الولايات المتحدة الأمريكية".

وأكمل: "مباراة الجزائر ديربي مغاربي، حالفنا الحظ فيها، وهي مباراة تعرف احتكاكا وندية لآخر اللحظات، وكان فوزا رفع معنوياتنا لمواصلة العمل لتقيدم الأحسن لبلدنا".

وسيواجه المنتخب الوطني في آخر لقاء له بهذه المنافسة مقدونيا الشمالية، يوم غد الإثنين، ابتداء من الساعة السادسة مساء (غرينيتش +1)، ضمن المجموعة الثانية للبطولة والتي تضم كل من تونس والجزائر.

ويشارك في منافسات "كأس الرئيس" 8 منتخبات التي أقصيت من الأدوار الرئيسية، من أجل تحديد ترتيب المنتخبات من 24 إلى 32 في البطولة.

أخبار ذات صلة