تشيلسي يطلب الإيفواري "كيسي" من برشلونة وورقة زياش قد تُستخدم لإتمام الصفقة - El botola - البطولة

تشيلسي يطلب الإيفواري "كيسي" من برشلونة وورقة زياش قد تُستخدم لإتمام الصفقة

ف.ع (البطولة)
21 يناير 2023على الساعة09:40

يقوم نادي في الوقت الحالي بتحركات "هائلة" في فترة الانتقالات الشتوية، وكان آخر اللاعبين المرتبطين بالانتقال إلى غرب العاصمة الإنجليزي لندن، هو لاعب الوسط الإيفواري "" من .

وتعاقد البلوز حتى الآن منذ بداية شهر يناير الجاري مع "ديفيد فوفانا" من مولده، و"بينوا بادياشيل" من موناكو و"أندري سانتوس" من فاسكو دي غاما، و"جواو فيليكس" من أتلتيكو مدريد و"ميخايلو مودريك" من شاختار دونتسك، ومؤخرًا أتم النادي اتفاقًا مع جناح أيندهوفن "نوني مادويكي".

ويبدو أن سوق تشيلسي لن يتوقف عند ستة لاعبين، وبدأ النادي البحث عن لاعب وسط ملعب، وقام بالتفاوض مع فريق برايتون من أجل ضم الإكوادوري "مويسيس كايسيدو"، ولكن نادي البريميرليغ رفض عرضًا بقيمة 60 مليون يورو، ليتم الانتقال إلى الهدف الآخر "فرانك كيسي".

وعلى ذمة صحيفة "سبورت" فتح مسؤولو تشيلسي مفاوضات مع إدارة البارسا للاستفسار حول إمكانية التعاقد مع لاعب ميلان السابق، مع عرض لندني بوضع الجناح المغربي "" على طاولة المفاوضات،

وفي ظل انتقال "ممفيس ديباي" إلى أتلتيكو مدريد، يرغب مُدرب برشلونة "تشافي هيرنانديز" في التعاقد مع لاعب هجومي جديد في الشتاء، ويعتبر أسد الأطلس أحد اللاعبين المتاحين أمام "البلاوغرانا".

أخبار ذات صلة