"الكورفاتشي": "كنا نستعد للتنقّل لنتفاجأ بقرار المنع الذي طالنا بدون حق.. نستنكر وبشدّة محاولات منعنا من تشجيع فريقنا في وقت يحتاجنا فيه أكثر ممّا مضى" - El botola - البطولة

"الكورفاتشي": "كنا نستعد للتنقّل لنتفاجأ بقرار المنع الذي طالنا بدون حق.. نستنكر وبشدّة محاولات منعنا من تشجيع فريقنا في وقت يحتاجنا فيه أكثر ممّا مضى"

ن.م (البطولة)
20 يناير 2023على الساعة18:58

أصدرت مجموعات "الكورفاتشي" المساندة لنادي ، بلاغا تستنكر فيه منع الجماهير العسكرية من التنقل إلى مدينة الدار البيضاء، لحضور مباراة "الكلاسيكو" أمام ، يوم غد السبت (16:00 غرينيتش+1)، لحساب الجولة الـ14 من "إنوي".

وجاء في البلاغ المذكور: "حتى مساء البارحة، كان حضورنا للمقابلة التي تجمع الزعيم بالرجاء الرياضي مؤكدا، وكنا نستعد للتنقّل، لنتفاجأ بقرار المنع الذي طالنا بدون حق".

وتابع: "نستنكر وبشدّة محاولات منعنا من تشجيع فريقنا في وقت يحتاجنا فيه أكثر ممّا مضى، بل ونستنكر أكثر من ذلك البرود الذي يطبع إدارتنا في الدفاع عن مصلحة جمهورها، بينما يتم الزّج به خارج معادلة كرة القدم، وقصة التذاكر خير دليل على اللامبالاة التي يعرفها "مركز البلّوط"، إذ حُرم الجمهور من حقّه في التذاكر ما سيمنعه من ولوج المنطقة المخصصة له".

وشدد البلاغ ذاته، على أن الجماهير العسكرية دائما ما كانت ملتزمة بتشجيع فريقها بعيدا عن أي أحداث شغب: "إن سألت عن المتعة الأولى في هذه البلاد، بالتأكيد سيكون الجواب كرة القدم، شغف الملايين ومتنفّسهم، وإن سألت ثانيا عن مَلك الشغف، سيكون الجواب نادي الجيش الملكي، بحمولة تعجز الكلمات عن تقديرها، وتشريف للكرة المغربية بمسار مرصّع بالنقاء والصفاء واللعب النظيف، فماذا لو استفضت في السؤال وبلغ بك الفضول درجات كبيرة لتتعمّق في شغف المدرّجات! لا جَرَم أنك ستصل لحقيقة واحدة حينها، زعامة وقوة وبسط سيطرة بالطول والعرض لجمهور الجيش الملكي، لاسيما في هذا الموسم حين وحّد الصفوف تجسّد كالبنيان المُتراصّ، بنظام أبهر القاصي والدّاني مكّنه من تشجيع فريقه دون تسجيل أي انفلات سواء محليا أو في التنقلات".

وأضاف: "الوصول إلى الدار البيضاء رغم كل السدّود التي ستوضع ليس بالأمر الصعب البتّة، ومستعدون للذهاب ولو تطلّب الأمر دورة حول الكرة الأرضية ما دام الأمر يتعلّق بفريقنا، لكننّا اليوم أكثر من أي وقت مضى، نضع نصب أعيننا مصلحة الزعيم وجمهوره الذي خطا أشواطا للأمام من ناحية التنظيم، ونرفض التضحية بأبنائنا والجمهور العسكري، إذ أنه بعد كلّ ما بنيناه، لا زلنا نطمع في المضي قدما نحو الإشعاع والتألق، ونرفض ما قد يعود بنا خطوات للوراء ويهدم المكتسبات التي نلناها".

واختتمت المجموعات المساندة للجيش الملكي بلاغها بتوجيه رسالة للاعبي فريقها: "إلى لاعبي الفريق، لا مجال للتخاذل، إن كنتم تدرون قيمة الشعار الذي تحملونه، ندعوكم لتبليله مرة أخرى باللعب الجاد، من أجل عشّاقكم في كل البقاع، أما نحن فنضرب لكم موعدا أمام اتحاد طنجة".

أخبار ذات صلة