النفطي: "أ. آسفي كان يستحق الانتصار ومباراة شباب المحمدية التي خسرناها تبقى الأفضل للفريق منذ التحاقي به" - El botola - البطولة

النفطي: "أ. آسفي كان يستحق الانتصار ومباراة شباب المحمدية التي خسرناها تبقى الأفضل للفريق منذ التحاقي به"

ي . خ ( البطولة )
20 يناير 2023على الساعة10:48

عبر المهدي النفطي، مدرب ، عن صعوبة المباراة التي تعادل خلالها فريقه أمام مضيفه ، مبرزاً تأثير الملعب والغيابات على أداء الحمر خلال مجريات اللقاء.

وقال النفطي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "أظن أن أولمبيك آسفي كان يستحق الانتصار بالنظر إلى الفرص التي أتيحت له. لقد افتقدنا إلى الشغف في الشوط الأول ولم نستطع القيام بتمريرتين أو ثلاث".

وأردف: "لقد استطاع خصمنا التأقلم مع حالة أرضية الملعب بشكلٍ أفضل منا وقدم مباراة أحسن منا عموماً. لقد حاولنا الضغط في النصف ساعة الأخيرة أكثر، لكننا لم نوفق في خلق مشاكل لهم".

وتابع المدرب التونسي حديثه: "الجماهير المغربية شغوفة مثلي باللعبة. أتفهم تماماً نوع هاته الفلسفة في الحياة. سيبدو أمراً متناقضاً لكن تبقى أفضل مباراة قدمناها منذ التحاقي بالفريق هي تلك التي خسرناها مع شباب المحمدية".

واختتم قائلاً: "مضى أسبوعان وأنا على رأس العارضة الفنية للفريق. لا أحب التكلم كثيراً عن الغيابات لكن اليوم الحسوني وأوناجم كانا يعانيان من وعكة صحية، إضافة إلى اللاعبين الذين كانوا يعانون من نزلة برد، كما تأثرنا أيضاً بالإصابات ولم نتوصل إلى حلول هجومية، لكن ليس لدينا وقت للحسرة فلدينا مقابلة يوم الأحد".

أخبار ذات صلة