فصيل "فاطال تايغرز" يستنكر منع تنقل جماهير المغرب الفاسي لحضور مباراة فريقها أمام الجيش الملكي - El botola - البطولة

فصيل "فاطال تايغرز" يستنكر منع تنقل جماهير المغرب الفاسي لحضور مباراة فريقها أمام الجيش الملكي

إ.ك (البطولة)
18 يناير 2023على الساعة10:46

خرج الفصيل المساند لفريق ، "فاطال تايغرز"، ببيان استنكاري إثر منعه من التنقل لمتابعة مباراة فريقه أمام ، لحساب الجولة الـ13 من ، المقررة اليوم الأربعاء (16:00 غرينيتش+1)، بالملعب البلدي بالقنيطرة.

وكتب الفصيل المذكور في بيانه: "نعبر عن استنكارنا الشديد من مثل هاته الممارسات السلطوية، منها المنع والضرب بمبدأ تكافؤ الفرص وتساوي الحظوظ بين الأندية التي تتنافس على اللقب، حيث أن فريقنا لا تفصله إلا 5 نقاط عن متصدر الترتيب".

وتابع: "نذكر أن الجماهير لم تقم بأي أعمال شغب أو تخريب أو سلوك رياضي منذ بداية الموسم الكروي الحالي، بل على العكس أبانت عن انضباط منقطع النظير وتشجيع حضاري في مباريات فريقنا خارج وداخل مدينة فاس الذي يشهد به الجميع".

وأكد الفصيل المساند للمغرب الفاسي في البيان ذاته: "إن المجموعة ستبقى وراء الفريق في السراء والضراء، لأننا رأس مال النادي والفاعل الرئيس ضمن مكوناته، وإن منعنا من التنقل لتشجيع فريقنا يساهم في تأزيم وضعية الفريق الذي يحتاج لنا من أجل تحقيق الألقاب".

وأضاف: "نتساءل عن المغزى من تنظيم مباراة في الدوري المحلي، ومحاولة إخماد شعلة الجمهور الذي يضيء البطولة الوطنية ويسوق لها عالميا".

واختتم البيان نفسه: "نجدد الشكر للجماهير على ضبط النفس في المباراة السابقة والانسحاب من المدرجات في ظل التهديدات الصريحة، والقمع الممنهج للجماهير وأعضاء المجموعة، ونؤكد أننا لن ننساق وراء أي محاولة تلطيخ صورة مدينتنا ونادينا وجماهيرنا".

أخبار ذات صلة