مساعد مدرب مولودية وجدة يرفض الإدلاء بأي تصريح في الندوة الصحفية التي تلت مباراة الجديدة ويؤكد أن حضوره فقط من أجل تفادي العقوبة! - El botola - البطولة

مساعد مدرب مولودية وجدة يرفض الإدلاء بأي تصريح في الندوة الصحفية التي تلت مباراة الجديدة ويؤكد أن حضوره فقط من أجل تفادي العقوبة!

ن . ج (البطولة)
14 يناير 2023على الساعة12:47

رفض محمد مديح، مساعد مدرب فريق ، الإدلاء بأي تصريح خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة ، رغم حضوره إلى قاعة الندوات كممثل للفريق الوجدي.

وبرر مديح موقفه بكونه حضر فقط حتى لا يتعرض الفريق لعقوبة مادية من طرف الجامعة، مشيرا إلى أنه مساعد المدرب فقط، والإدلاء بالتصريحات يكون من طرف المدرب.

وقال مديح لصحفيين الحاضرين داخل القاعة: "اعذروني. لن أدلي بأي تصريح أن فقط مساعد المدرب، نحن هنا منذ أربع مباريات والمدرب لا يمكنه الجلوس في دكة الاحتياط، ومن يريد أن يعرف الحقيقة بإمكانه أن يتوجه نحو المدرب المتواجد بجانبنا، أنا هنا فقط حتى لا يتعرض النادي للعقوبة. الجميع شاهد سيناريو المباراة وليس لدي ما أقوله".

ولازال نادي مولودية وجدة، لم يتمكن من تأهيل مدرب الفريق عمر نجحي، في ظل عدم الانفصال بشكل رسمي عن المدرب السابق منير الجعواني، رغم إقالته قبل أزيد من شهر.

وتعرض فريق مولودية وجدة، يوم أمس الجمعة، للهزيمة الثانية على التوالي، أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد.

أخبار ذات صلة