لقجع عن عدم الحصول على الترخيص للسفر مباشرة إلى قسطنطينة: "من المؤسف حرمان هؤلاء الشباب من المشاركة في تظاهرة رياضية" - El botola - البطولة

فوزي لقجع

لقجع عن عدم الحصول على الترخيص للسفر مباشرة إلى قسطنطينة: "من المؤسف حرمان هؤلاء الشباب من المشاركة في تظاهرة رياضية"

م.ذ (البطولة)
13 يناير 2023على الساعة17:25

اعتبر فوزي لقجع، رئيس ، أن عدم التوصُّل بالترخيص الذي يُتيح للمنتخب الوطني الذهاب إلى قسطنطينة في رحلة مباشرة من الرباط شيء مؤسف، لافتاً إلى أن حرمان لاعبي الكتيبة المغربية من المشاركة في يبعث على الأسف كذلك.

وقال لقجع، في تصريح أدلى به لوسائل الإعلام على هامش استضافة رئيسيْ "الفيفا" و"الكاف"، جياني إنفانتينو وباتريس موتسيبي: "الفريق الوطني استعد من قبل وفق ما تقتضيه المشاركة في المنافسة وكذلك متطلبات الدفاع عن اللقب، كل هذه الاستعدادات توجت اليوم بالمجيء إلى المطار للتوجه إلى قسطنطينة للمشاركة في 'الشان'".

وأضاف: "انتظرنا الترخيص الذي تقدمنا بطلبه، وشيء مؤسف اليوم أن مجموعة من اللاعبين اشتغلوا لسنوات حتى يكونوا في المنتخب الوطني وأنهم استعدوا لهذه التظاهرة خلال أشهر أن يتم حرمان هؤلاء الشباب من المشاركة في تظاهرة رياضية".

وظلت بعثة المنتخب المغربي المحلي تنتظر لفترة زمنية في "مطار الرباط - سلا" الحصول على الترخيص الذي يُمكّنها من السفر إلى قسطنطينة ضمن رحلة مباشرة، غير أن ذلك لم يتم، ليعود اللاعبون أدراجهم.

واستقبل لقجع رئيسي "الفيفا" و"الكاف"، جياني إنفانتينو وباتريس موتسيبي، اليوم الجمعة، لحضور مراسم إجراء قرعة كأس العالم للأندية، المقررة في المغرب ما بين فاتح و11 فبراير القادم.

أخبار ذات صلة