الشرع (المسؤول الإعلامي للجيش الملكي): "مديرية التحكيم تعترف بالأخطاء التحكيمية ونحن ندفع فاتورتها" - El botola - البطولة

الجيش الملكي

الشرع (المسؤول الإعلامي للجيش الملكي): "مديرية التحكيم تعترف بالأخطاء التحكيمية ونحن ندفع فاتورتها"

م.ذ (البطولة)
11 يناير 2023على الساعة15:55

سجّل المسؤول الإعلامي لنادي ، محمد الشرع، مؤاخذات على الأداء التحكيمي في مباراة فريقه أمام ، يوم الخميس الفارط، لحساب الجولة العاشرة من "إنوي".

واعتبر الشرع أن "مديرية التحكيم تعترف بالأخطاء التحكيمية ونحن ندفع فاتورتها"، في إشارة إلى ناديه العسكري، مُضيفاً بالقول: "في الوقت الذي نثمن فيه الإقرار بالخطأ والاعتراف بحرماننا من هدف مشروع، نتساءل عما استفاد الفريق بعد توالي الأخطاء واستمرار نزيف النقاط".

وأردف المصدر نفسه في تصريح له: "سٸمنا من الأخطاء التحكيمية، والإقرار بها من طرف المديرية لن يعيد لنا النقاط التي حرمنا منها، لا يعقل أن يتواصل مسلسل الأخطاء ونحرم من نقاط نستحقها".

"لم نعد قادرين علی دفع فاتورة المزيد من الأخطاء التحكيمية، القرارات المجانبة للصواب تساهم في حرماننا من النقاط وتٶثر علی المجموعة وتجعلها تفكر في القرارات عوض التركيز علی أطوار المباريات"، يختم الشرع.

وكانت مديرية التحكيم، في لقائها الإعلامي، اليوم الأربعاء، قد اعتبرت أن الطاقم التحكيمي للمباراة أخطأ في التعامل مع إحدى هجمات الفريق العسكري، والتي سجّل منها هدفاً بعد توقف لاعبي السوالم، مُشيرةً إلى أن حكم الشّرط تسرّع برفع رايته قبل انتهاء الهجمة رغم أن اللاعب لم يكن في وضعية تسلل.

أخبار ذات صلة