مبابي يدافع عن زيدان ويرد على رئيس الاتحاد الفرنسي: "زيدان هو فرنسا ولا نقلل الاحترام على الأسطورة بهذه الطريقة" - El botola - البطولة

مبابي يدافع عن زيدان ويرد على رئيس الاتحاد الفرنسي: "زيدان هو فرنسا ولا نقلل الاحترام على الأسطورة بهذه الطريقة"

عماد وهبي (البطولة)
08 يناير 2023على الساعة22:44

خرج النجم ، للرد على رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لوغريت، بعد أن اعتبر مهاجم ، أن تصريحات المسؤول عن الجهاز الوصي على الكرة في بلده، تقليلا للاحترام في حق "الأسطورة" .

ورد لو غرايي، لدى حلوله ضيفا على أحد برامج شبكة "RMC" الفرنسية، على الأنباء التي ربطت زيدان بتدريب المنتخب الفرنسي، وقال: "لم يسبق لي أن التقيت به (زيدان)، كما أننا لم نفكر أبدا في الانفصال عن ديشان، حتى أنني لم أتصل به في الهاتف. لا يجب خلق قصة. كان لديه الكثير من المؤيدين، وبعضهم كانوا ينتظرون إقالة ديشان".

واعتبر مبابي هذه التصيريحات، بمثابة 'قلة احترام' تجاه زيدان، وخرج للتعبير عن ذلك بشكل علني، بعد أن نشر تغريدة عبر حسابه على 'تويتر'، كتب فيها: "زيدان هو فرنسا، لا نقلل الاحترام على الأسطورة بهذه الطريقة..."، مرفقا كلماته برمز تعبيري عن غضبه مما قال لو غرايي.

تجدر الإشارة، إلى أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، كان قد أعلن هذا الأسبوع، عن تجديد عقد ديديي ديشان، لغاية شهر يونيو من عام 2026.

أخبار ذات صلة