رئيس النصر: "لم نعط كريستيانو الراتب الذي يستحقه وطلب أن يتساوى مع كل لاعبي النصر في المكافآت والامتيازات" - El botola - البطولة

رئيس النصر: "لم نعط كريستيانو الراتب الذي يستحقه وطلب أن يتساوى مع كل لاعبي النصر في المكافآت والامتيازات"

ف.ع (البطولة)
03 يناير 2023على الساعة17:40

رحب رئيس نادي السعودي "مسلي آل معمر" بلاعب فريقه الجديد ""، مشيرًا إلى أن لحظة انضمام "الدون" للفريق النصراوي هي لحظة "تاريخية".

وقدمت إدارة النصر النجم البرتغالي أمام وسائل الإعلام والجماهير في ملعب "مرسول بارك"، في إطار حفل "ضخم" حضره الآلاف من الجماهير السعودية في العاصمة "الرياض".

وصرح رئيس النصر في المؤتمر الصحفي قائلاً: "انتشرت الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة، وأنا احترم اجتهادات وسائل الإعلام حول تفاصيل العقد، لكن هناك أخبار كثيرة غير صحيحة، يتحدث الناس عن التمويل، ولكن وجود نجم مثل كريستيانو في فريق بشعبية النصر وداخل الدوري السعودي، هذا كفيل باستقطاب الرعاة".

ثم أضاف: "لدينا رعاة ينتظرون إبرام العقود في الأيام القادمة، هذا الانتقال من الناحية التجارية والتسويقية مهم جدًا للدوري السعودي".

وعن أرقام الصفقة وقيمة الراتب، قال رئيس النصر: "طبيعي أن يكون كريستيانو رونالدو صاحب أعلى راتب في العالم، ونحن لم نمنحه حتى الراتب الذي يستحقه، وما يعكس احترافية كريستيانو، فقد طلب أثناء المفاوضات أن يتساوى مع بقية اللاعبين في المكافآت وكافة الامتيازات داخل النادي، وهذا يثبت أنه لاعب قدوة للجميع".

أخبار ذات صلة