كونتي منتقدًا إدارة توتنهام: "أندية القمة في البريميرليغ تحاربني ببازوكا وأنا لدي مُسدس صغير" - El botola - البطولة

كونتي منتقدًا إدارة توتنهام: "أندية القمة في البريميرليغ تحاربني ببازوكا وأنا لدي مُسدس صغير"

ف.ع (البطولة)
02 يناير 2023على الساعة11:15

وجه مُدرب فريق "" انتقادات لإدارة النادي اللندني، بشأن قلة التعاقدات "الكبيرة" التي قامت بها خلال السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أن تشكيلته بحاجة إلى لاعبين جدد.

وتعثر توتنهام على ملعبه ليلة أمس وخسر بثنائية ضد أستون فيلا، ليفقد مقعده داخل الأربعة الكبار على ترتيب أندية البريميرليغ، مما جعل المُدرب الإيطالي تحت الضغط من الجماهير ووسائل الإعلام.

وعقب المباراة التي شهدت دخول هدفين في شباك الحارس "هوغو لوريس" في آخر 7 لقاءات على ملعب "السبيرس" لأول مرة بالبريميرليغ، صرح كونتي قائلاً: "نحن لا نلعب حاليًا بشكل جيد، سوف أقول لكم الحقيقة سواء إن كانت إيجابية أو سلبية، لكني لا أحب الكذب".

وأضاف: "لقد قلت في بداية الموسم بأن وضعنا سوف يكون صعبًا؛ لأننا لم نستطع بناء القوام القوي للفريق، نحن في طريقتنا لتحقيق ذلك، ولكن يجب في كل موسم التعاقد مع لاعب أو لاعبين من المستوى الأول، بدلاً من التعاقد مع خمسة أو ستة لاعبين بقيمة 60 مليون، وقتها سوف يكلف كل لاعب 10 ملايين، وهذا يعني التعاقد مع لاعب متوسط المستوى".

وواصل حديثه: "انظروا إلى المنافسين، مانشستر يونايتد يتعاقد مع لاعبين كبار وبمبالغ كبيرة، نفس الأمر لتشيلسي ومانشستر سيتي، ويبدو الوضع وكأنهم يحاربون ولديهم بازوكا بينما نحن في تلك المعركة لدينا مُسدس صغير".

أخبار ذات صلة