"رضاة الوالدين" و"النِّيَّة".. الـ"فيفا" تُبرز "الخطة السحرية" وراء تألق المنتخب المغربي في المونديال - El botola - البطولة

الركراكي وسفيان بوفال ووالدته

"رضاة الوالدين" و"النِّيَّة".. الـ"فيفا" تُبرز "الخطة السحرية" وراء تألق المنتخب المغربي في المونديال

إ.ك (البطولة)
01 يناير 2023على الساعة18:50

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الضوء على أربع عوامل ساهمت في نجاح المنتخبات بـ "قطر 2022 "، حيث اعتبر ذلك بمثابة الخطة السحرية من أجل ضمان سنة جديدة مليئة بالنجاحات.

وكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحسابه الخاص بكأس العالم تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: "الخطة السحرية لسنة 2023 مليئة بالنجاحات، رغبة جامحة للنصر، النية، رضاة الوالدين، الشجاعة".

ونشرت الفيفا التدوينة مرفوقة بصور أبرزها صورة الدولي المغربي سفيان بوفال رفقة والدته وهما يحتفلان داخل الملعب بتأهل "الأسود" إلى نصف النهائي، بالإضافة إلى صورة الناخب الوطني وليد الركراكي وهو يحتفي بالفوز.

وخطف لاعبو المنتخب الوطني المغربي، الأضواء بحرصهم أمام آلاف المشاهدين ومئات العدسات على مشاركة أمهاتهم في الاحتفالات، عقب نهاية كل مباراة من مباريات كأس العالم قطر "2022".

في حين ارتبطت كلمة "النية" بالناخب الوطني الركراكي والجماهير المغربية، بعد خرجته الإعلامية عقب المباراة الافتتاحية أمام كرواتيا، مطالبا بحسن النية والثقة في الله.

وكان "أسود الأطلس" قد حققوا خلال مونديال قطر إنجازًا تاريخيا بعد وصولهم لنصف النهائي كأول منتخب أفريقي وعربي يصل لهذا الدور واحتلاله المركز الرابع عالميا.

أخبار ذات صلة