"فيفا" تقرر التكفل بـ245 فردا من ممثلي الأندية الـ7 المشاركة في كأس العالم للأندية "المغرب 2023" - El botola - البطولة

"فيفا" تقرر التكفل بـ245 فردا من ممثلي الأندية الـ7 المشاركة في كأس العالم للأندية "المغرب 2023"

ف. ز (البطولة)
31 دجنبر 2022على الساعة20:19

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التكفل بـ245 فردا من ممثلي الأندية الـ7 المشاركة في "المغرب 2023"، والذي ستحتضنه مدينتي الرباط وطنجة في الفترة ما بين 1 و11 فبراير من السنة القادمة.

وأكدت صحيفة "الإقتصادية" السعودية نقلا عن "فيفا"، أن هذه الأخيرة ستتكفل أيضا بنفقات السفر المحلي جوا داخل البلد المضيف بواقع 35 فردا من كل فريق، بمن فيهم الوداد، إضافة لوجود حافلة واحدة لكل فريق يرافقها شاحنة ركاب واحدة.

وأضاف ذات المصدر، أنه سيتم توفير شاحنة أمتعة إضافية عند السفر بين المطار وفندق الفريق الرسمي، للقادمين والمغادرين وكذلك للسفر في المغرب.

وحسب "فيفا" فإن كل ناد مشارك سيحصل على 11 غرفة مزدوجة، 13 غرفة مفردة، في مقر السكن بجانب غرفة اجتماعات، فضلا عن منطقة خاصة بالوجبات اليومية، بالإضافة إلى غرف خاصة بالمعدات.

هذا وتتحمل الأندية تغطية تأمينية كافية لأعضاء الوفود، المرتبطة بأعضاء إضافيين عن قائمة الـ35، لا تغطيها الـ"فيفا"، وأي تكاليف إضافية بخلاف تلك المتفق عليها بين الاتحاد الدولي كرة القدم والفنادق.

ومن المرتقب أن يشارك في النسخة المقبلة من مونديال الأندية كل من، الوداد الرياضي، الأهلي المصري، الهلال السعودي، ريال مدريد الإسباني، سياتل ساوندرز الأمريكي، فلامنغو البرازيلي، أوكلاند سيتي النيوزلندي.

أخبار ذات صلة